مستثمر أجنبى: مصر تنفذ مشروعات عملاقة بمجالات شتى تحت حكم الرئيس السيسى

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 01:51 م
مستثمر أجنبى: مصر تنفذ مشروعات عملاقة بمجالات شتى تحت حكم الرئيس السيسى رفيق الضو نائب رئيس مجلس إدارة شركة السويس للصلب
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رفيق الضو نائب رئيس مجلس إدارة شركة السويس للصلب، وأحد المستثمرين الأجانب، إن مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم تحت حكم الرئيس السيسى، حيث تبنى الكنائس والمساجد والطرق والمصانع والمزارع والمتاحف والجسور وليس فقط بين ضفتى نهر النيل، ولكن بين الشعوب والحضارات والأديان.

وأضاف الضو خلال كلمته فى احتفالية افتتاح عدد من المشروعات التنموية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية نفذت مشروعات صناعية كبيرة وخاصة المصانع التى نشهد افتتاحها اليوم فى السويس، مشيرا إلى أن شركة السويس للصلب اهتمت بالمشاركة المجتمعية من خلال تأهيل العمالة وتدريبهم على أحدث الوسائل التكنولوجية.

وتابع الضو، أن مصر على مدار تاريخها تمثل القدوة الحسنة للكثير من الشعوب، وأن التاريخ سوف يسجل الانتقال من مرحلة الإرهاب المدمر، إلى التقدم والبناء، موضحا أن الشركة لم تعد تعتمد على مياه النيل ولكنها تعتمد على مياه الصرف الصحى بعد أن يتم تنقيتها بالكامل مما يوفر مياه الشرب لمحافظة السويس.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى مقر افتتاح عدد من المشروعات التنموية، فى نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء، وذلك فى إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة.

وشهدت الدولة المصرية خلال الخمس سنوات الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا فى كافة القطاعات، واستطاع الرئيس السيسى أن يدعم عدد من المشروعات القومية، لتخرج فى وقت قياسى، وبمعدلات غير مسبوقة، وذلك حتى يستفيد منها الاقتصاد القومى، وتساهم فى تحسين أحوال المواطنين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الأسبوع الماضى، وعلى هامش الافتتاحات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة، بأن الدولة ستفتتح العديد من المشاريع الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة