أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود رسم الفنان محيي اسماعيل بأسماء أشهر أعماله.. " وكان عبقرى"

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 04:07 م
محمود رسم الفنان محيي اسماعيل بأسماء أشهر أعماله.. " وكان عبقرى" الفنان محيي اسماعيل
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشهد واحد من كواليس لقاء إعلامى على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى، عاد بالفنان الكبير محى إسماعيل إلى الصدارة فأصبح حديث السوشيال ميديا وأعاد للأذهان أدواره المركبة ذات النزعة الفلسفية. وتفنن الكثيرون فى توثيق ذلك المشهد الذى سرعان ما تحول إلى تريند كوميكس شهير على السوشيال ميديا وتحول التعبير العفوي المرح للفنان إلى "إفيه" فى حد ذاته.

أما الشاب "محمود يوسف" فتفاعل هو الآخر مع "التريند" ولكن بطريقته الخاصة من خلال تجميع أعمال الفنان محيي إسماعيل السينمائية والدرامية جميعها في رسمة.

أعمال الفنان محيى إسماعيل فى رسمة
أعمال الفنان محيى إسماعيل فى رسمة

وجمع يوسف فى لوحته الأعمال المختلفة للفنان والتي وصل عددها إلى 60 عملا إلى حد قوله،

وقال لـ"اليوم السابع": " الرسمة رغم بساطتها تفاعل المستخدمين لوسائل التواصل الإجتماعي معها، وده أكد لي إن الناس دايما بتدورعلى الجديد والمختلف، وده اللي بحاول اشتغل عليه ".

 
بالألوان الفلوماستر
بالألوان الفلوماستر
 
هذه الفكرة المميزة لم تكن هي المرة الأولى التى يخرج فيها "يوسف" بفكر غير تقليدي، فهو الطبيب الصيدلي العاشق للرسم لكن باستعمال مواد مختلفة غيرالألوان كالأدوية وغيرها من المواد الغريبة التي قد تصيبك بالدهشة، وهذا لأنه دائما ما يبحث عن التميز خاصة أن الرسامين أعدادهم كثيرة لكن المختلفين بموهبتهم قلائل، ويؤكد على أنه في محاولة دائمة لمحاكاة الأحداث والتريندات من خلال الرسم بطريقة مبتكرة، وهذا هو السرالذي يجذب الناس ويلفت انتباههم.
 

حسام حسن بالميكركروم

حسام حسن بالميكركروم

وشارك يوسف في معرض السفارة الفرنسية، وحازت  لوحاته على إعجاب كل من رآها وهذا لاستعماله الأدوية في التلوين، والذي قد يكون غريبا أوصعبا للبعض إلا أن "محمود " يراها أسهل بالنسبة له عن الرسم بالألوان.

محيي إسماعيل في شبابه
محيي إسماعيل في شبابه
 
الفنان عادل إمام بالميكروكروم
الفنان عادل إمام 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة