كل دى فيش كهربا؟.. صور منزل معروض للبيع مقابل 1.3 مليون جنيه إسترلينى

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 01:00 ص
كل دى فيش كهربا؟.. صور منزل معروض للبيع مقابل 1.3 مليون جنيه إسترلينى المنزل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبا ما يختلف أفراد الأسرة على فكرة التواجد بالقرب من المقبس، ويختلف الأبناء، على الاستيلاء على السرير الذى يوجد بجانبه مقبس، لكى يتمكنوا من استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والموبايلات وشحنها خلال نومهم.

تم عرض منزل مكون من 5 غرف نوم، للبيع فى بريطانيا، مقابل 1.3 مليون جنيه إسترلينى، المنزل لفت انتباه مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، ووصفوه بالغريب، إذ سيحل المنزل أزمة قلة مقابس الكهرباء، نتيجة انتشار "مقابس" الكهرباء بصورة كبيرة فى كل المنزل بشكل ملفت.

تم رصد ما يقرب من 147 "مقبس" في جميع أنحاء المنزل في ميدلسكس، فتحتوى غرفة واحدة ما يصل إلى 36 مقبس، منتشرين بصورة عشوائية على الجدران، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

المقابس
المقابس
المنزل
المنزل
انتشار المقابس عشوائيا
انتشار المقابس عشوائيا

تم الإعلان عن بيع المنزل، باعتباره ملاذا عائليا، ويحتوى على مدخل واسع، لكنه لم يتطرق بأى شكل من الأشكال للمقابس المنتشرة بشكل عشوائى فى جميع أنحاء الغرف فى المنزل.

نشر كاتب السيناريو توبي ديفيس صورا للمنزل على تويتر، وعلق مازحا "أفكر فى شراء هذا المنزل ولكن لست متأكدا أنه يحتوى على مقابس كافية".

صورة المنزل
صورة المنزل
عشوائية توزيع المقابس
عشوائية توزيع المقابس

المنشور اجتاح موقع تويتر، وغرد رواد تويتر مستنكرين انتشار المقابس بشكل كبير، مؤكدين أنه لا يتبع نمط معين، ويبدو وكأن الجدران مصابة بـ"الجدرى"، ومزحوا حول شكل الجدران، التى فقدت جمالها بسبب الانتشار الكبير للمقابس.

انتشار المقابس والإضاءة عشوائيا
انتشار المقابس والإضاءة عشوائيا
انتشار المقابس
انتشار المقابس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة