خبر صادم ينتظر محبى "صراع العروش".. اعرف التفاصيل

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 09:00 م
خبر صادم ينتظر محبى "صراع العروش".. اعرف التفاصيل أبطال مسلسل لعبة العروش
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نهاية مسلسل Game of Thrones،  الذى يعد الأشهر في العالم، خلال السنوات الماضية، والذى جاءت نهايته غير مرضية للمشاهدين، انتظر القراء وعد المؤلف جورج ر مارتن مؤلف سلسلة "أغنية "الجليد والنار" الذى استوحى منها المسلسل أحداثه، وحدثت مفاجأة غير متوقعة، ففي الوقت الذى ينتظر الناس رواية رياح الشتاء" المتوقع صدورها 2020، غير "مارتن" رأيه.

واعترف جورج مارتن خلال الأيام الماضية، بأن شركة الإنتاج HBO، طالبت منه الانتهاء من كاتبة "النار والدم" قبل "رياح الشتاء"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع express.co.uk.

George-RR-Martin-book-release-date-news-1199261

وأوضح جورج مارتن، أنه فى جزء "الدم والنار" سيتم تقسيم الحلقات والنصوص، ومعرفة طاقم الممثلين ووضع ميزانيات ومعرفة التفاصيل الكاملة للإنتاج، مضيفًا أنه يتوقع المشاركة فى كل هذا إلى حد ما.

وتابع جورج مارتن، أنه من الممكن أن يكون قادرًا على كتابة بعض الحلقات كما فعل فى الفصول الأربعة الأولى من "صراع العروش".

وأكد جورج مارتن، أن كتاب "النار والدم" يعد أولويه لشركة الإنتاج HBO، مضيفًا أن عروض مسلسل "لعبة العروش" الأخيرة أضافت عليه الكثير من الضغوط عند كتابة "رياح الشتاء" لهذا كانت الكتابة فى هذا الجزء بطيئة للغاية.

وتساءل الموقع، إذا خرجت رياح الشتاء في عام 2020، فهل سينتظر القراء السنة بأكملها للحصول على الكتاب الأخير فى كتاب "أغنية من الجليد والنار"؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة