خالد صلاح

فالفيردى يفشل فى فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 08:00 ص
فالفيردى يفشل فى فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الشكوك حول مستقبل إرنستو فالفيردي مع برشلونة الإسبانى من جديد، بعد الخسارة ضد ليفانتي 1-3 بالجولة الـ 11 من مسابقة الدورى الإسباني.

يعلم  إرنستو فالفيردي أن مستقبله مع البلوجرانا على المحك دائماً، خاصة بعد ريمونتادا روما وليفربول بدورى أبطال أوروبا الموسمين الماضيين، وفي كل مرة يسقط فيها وخاصة خارج "كامب نو" يُعاد فتح ملف إقالته من تدريب الفريق الكتالونى. 

ورصدت صحيفة "ماركا"الأسبانية 9 أزمات يعانى منها برشلونة ويفشل فى حلها فالفيردي..

تراجع القوة الهجومية فى الأوقات الصعبة
 

ميسي وجريزمان
ميسي وجريزمان

 

اعتاد البارسا على عدم حسم النتيجة لصالحه، وقوته الهجومية تنخفض في الأوقات المهمة من المباراة، كما حدث ضد ليفانتي في الشوط الثاني بالجولة الماضية، عندما تغير وجه البارسا واستقبل 3 أهداف في 7 دقائق فقط.

عودة المشاكل الدفاعية
 

برشلونة
برشلونة

نجح مدافعو البارسا في المباريات الأخيرة، في الخروج بشباك نظيفة، ولكن عادت المشاكل مرة أخرى للظهور، كانت مباراة بيكيه في ليفانتي سيئة بشكل خاص، حيث ارتكب اخطاء ساذجة، لا تليق بحجمه كمدافع.

سر الظهير الأيسر
 

سيميدو ضد ليفانتي
سيميدو ضد ليفانتي

 

من غير المعقول أن نجد نيلسون سيميدو الظهير الأيمن يتم استخدامه كل مرة من قبل فالفيردي كظهير أيسر، عندما يصاب ألبا، وفي نفس الوقت هناك فيربو الذي تعاقد معه النادي من أجل هذه المواقف، يتم اسبتعاده من القائمة، ويشاهد اللعبة من المدرجات.

 

بديل بوسكيتس

بوسكيتس
بوسكيتس

 

رغم تعاقد برشلونة مع لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، إلا أن الفريق يعاني في منطقة وسط الملعب بغياب لاعبه ذا الخبرة سيرجيو بوسكيتيس، حيث تلقى برشلونة هزائمه الثلاثة هذا الموسم في غياب الدولي الإسباني.

 

أداء جريزمان

جريزمان
جريزمان

اللاعب السابق في أتليتيكو هو لاعب رائع، لكنه لا يزال غير قادر على التأقلم مع أسلوب وطريقة لعب برشلون، ويظهر جريزمان في استعادة الكرات من منطقة دفاع البارسا، أكثر من ظهوره هجوميا، كما حدث ضد ليفانتي.

 

الإصابات

إصابة سواريز
إصابة سواريز

يعانى فريق برشلونة من مسلسل الإصابات بشكل مستمر منذ إنطلاق الموسم الجارى، حيث إفتقد الفريق عدد من لاعبيه ببعض المراكز الحساسة بسبب أصابات مزمنة كما حدث مع أومتيتي ومعاناته من آلام فى الركبة وأيضاً الأوروجوايانى لويس سواريز الذى أصيب ضد ليفانتي.

 

لياقة آرثر ميلو

أرثر ميلو
أرثر ميلو

في بداية الموسم أكد آرثر ميلو أنه يعمل على رفع معدل لياقته البدنية، لكي يواصل الإستمرار مع ضغط المباريات ، ولكن في الواقع خلال المباريات الاخيرة تراجع البرازيلي بدنيا، حتى أن فالفيردي قام بإراحته في المباراة قبل الاخيرة، وايضا ضد ليفانتي.

 

ديمبيلي لا يستجيب

فالفيردي وديمبيلي
فالفيردي وديمبيلي

لا يزال المهاجم الفرنسي لا يستفيد من الفرص التي تقدم له على مرمى المنافسين، لكنه لا يعطي المستوى المطلوب في الملعب، ولا ننسى ما يحدث خارج الملعب مع الفرنسي، حتى ان فالفيردي استبعده عن السفر إلى فالنسيا في القائمة الأخيرة لسبب غامض.

 

رحلات اللاعبين فى العطلات

دائماً ما يقطع نجوم فريق برشلونة مسافات طويلة لقضاء فترات الراحة السلبية التى يحصلون عليها من فالفيردى، وهو بالطبع ما أثر بالسلب عليهم ذهنياً وبدنياً منذ انطلاق الموسم الجارى. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة