خالد صلاح

أندية الدوري الإسباني ترفع شعار نحن فى خدمة برشلونة

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 11:55 ص
أندية الدوري الإسباني ترفع شعار نحن فى خدمة برشلونة جانب من مباراة ريال مدريد وريال بيتيس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت أندية الدوري الاسباني "الليجا" شعار "نحن فى خدمة برشلونة"، بعدما رفضت هدية ليفانتى الذى حقق فوزاً عريضاً على برشلونة بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أول أمس السبت بملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ12.

واحتفظ برشلونة بصدارة الدوري الإسبانى "الليجا" برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ريال مدريد وريال سوسيداد، وبفارق نقطة واحدة على اتلتيكو مدريد واشبيلية، ونقطتين على غرناطة بعد تعثر معظم منافسيه.

وتعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فيما تعادل إشبيلية مع اتلتيكو مدريد بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وأهدر غرناطة فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإسباني بعدما تلقى هزيمة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال سوسيداد بنتيجة 1 – 2، ليدخل الفريق الباسكي فى دائرة المنافسة على حصد اللقب.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة مع ريال مدريد يوم 18 ديسمبر المقبل بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة، وهي المباراة التى كان من المقرر إقامتها يوم 26 أكتوبر الماضى، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب المظاهرات وأعمال العنف من جانب المؤيدين لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

وحقق نادي برشلونة أسوأ انطلاقة فى مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" منذ تولى أرنستو فالفيردى منصب المدير الفنى للفريق الكتالونى فى صيف 2017.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة حصد 11 نقطة فى أول 11 مباراة بمسابقة الدوري الإسبانى فى موسمه الأول مع فالفيردى، فيما حصد 24 نقطة من أول 11 مباراة فى موسمه الثانى قبل أن تنخفض إلى 22 نقطة فى موسمه الثالث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة