يجعله sweet December علينا.. 5 أسباب تأكد إن ديسمبر أفضل شهور السنة

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:00 م
يجعله sweet December علينا.. 5 أسباب تأكد إن ديسمبر أفضل شهور السنة العام الجديد
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ديسمبرهو الشهر الأخيرمن العام، وينهى فيه الجميع عام مضى بكل أحداثه وإعلان بداية عام جديد بأحلام جديدة، وهو يعطى الجميع فرصة للبدء من جديد، بجانب الاحتفالات الرائعة التى يحملها، وبالرغم من برودة الجو في جميع أنحاء العالم، إلا أنه من أكثر الشهورمتعة في العام لذا يطلق عليه "سويت ديسمبر".

ويعد ديسمبر أفضل شهور العام أو "السويت" لعدة أسباب ذكرها موقع "boldsky" أهمها:

1. الطقس

الطقس
الطقس

يعتبر شهر ديسمبر هو البداية الفعلية لفصل الشتاء، فلا داعى للقلق بشأن التعرض لأشعة الشمس الحارقة، ويمكنك الاستمتاع بالخروج فى "عز الظهر" دون قلق من العرق والرائحة الكريهة، كما يمكنك ارتداء الملابس الشتوية المفضلة لديك والجوارب اللطيفة فى أى لحظة.

2. الاحتفالات 

احتفالات ديسمبر
احتفالات ديسمبر

يضم شهر ديسمبر أكثر من احتفال للمسيحين الذين ينتظرون احتفالات عيد الميلاد ويحرصون على تزيين شجرة الكريسماس ويشاركهم فى ذلك المسلمين أيضًا، مما يضفى سعادة بالغة على الكباروالصغار، بجانب احتفالات رأس السنة التى يودع فيها الجميع أحلامه ويجدد أخرى يرغب فى تحقيقها. 

3. وصول العام الجديد

العام الجديد
العام الجديد

على الرغم من أن شهر ديسمبرهو نهاية العام، إلا أنه يمثل أيضًا عامًا جديدًا. ويمكنك خلاله اتخاذ قرارات لإنجازها فى العام الجديد، وترك الضغائن التى ظللت تحتفظ بها على مدارالعام خلف ظهرك لتبدأ بداية جديدة تمامًا.

4. العطلات والرحلات 

العطلات
العطلات

ديسمبر بالتأكيد هو الشهر الذى يمكنك التخطيط فيه للقيام بعطلة أو رحلة، فهو وقت مناسب للإجازات، وإذا ربحت الكثير على مدارالعام وخلال شهر ديسمبر، يمكنك إنفاق أموالك فى استكشاف بعض الأماكن والاستمتاع، فهى طريقة جيدة لتقول وداعًا للسنة الماضية.

5. متعة المشروبات والأطعمة الساخنة

المشروبات الساخنة
المشروبات الساخنة

تخيل نفسك وأنت تحتسى كوب من القهوة أومشروب الشيكولاتة الساخن لتستمتع بمذاقه الرائع المناسب فقط فى فصل الشتاء، فعلى الرغم من أنك قد تحب شرب القهوة أو الشاى طوال العام، إلا أنها تكون مختلفة خلال فصل الشتاء، فهى تحسن مزاجك وتعجلك تشعر بارتياح نفسى يدفعك للإبداع. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة