كلوب: الجدول المزدحم اختبار جيد لقدرات نجوم ليفربول

السبت، 30 نوفمبر 2019 02:26 م
كلوب: الجدول المزدحم اختبار جيد لقدرات نجوم ليفربول كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز ينظر للفترة المقبلة من المباريات المكثفة بمثابة "فرصة ضخمة"، بداية من مواجهة برايتون اليوم السبت على ملعب "أنفيلد".

ويلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع برايتون فى الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثمانى نقاط على ليستر سيتى صاحب المركز الثانى، بينما يحتل برايتون المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

وقال كلوب فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى ليفربول، "هى فترة مهمة بالنسبة لنا جميعا، هذا اختبار كبير لنا جميعاً، على أنا واللاعبين التأكد من التعامل معها بكل طاقة وإيجابية".

وأضاف كلوب، "كفريق واحد يجب أن نكون تجسيداً لنهجنا، إذا فعلنا ذلك، أنا متأكد بنسبة 100% أن جماهيرنا المدهشة ستكون خلفنا بكل قوة، يمكننا أن نجعل آنفيلد مميزاً وملهماً، إذا أردنا القيام بذلك".

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا، "يجب أن نلعب دورنا، الآن نحن نبدأ المرحلة المكثفة من المباريات، لا نتعامل معها على أنها عبء، ولكنها فرصة، دعونا نجعلها مميزة ونستمتع بالعودة إلى ديارنا لنتذكرها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة