ليفربول ضد برايتون.. "أنفيلد" وش السعد على محمد صلاح

السبت، 30 نوفمبر 2019 01:34 م
ليفربول ضد برايتون.. "أنفيلد" وش السعد على محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح سجلاً تهديفياً رائعاً على ملعب "أنفيلد" مع نادى ليفربول قبل مواجهة برايتون فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وساهم الملك المصرى محمد صلاح فى تسجيل 69 هدفاً فى 61 مباراة له على ملعب "آنفيلد" بجميع المسابقات، وأحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً.

وساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، وسجل 38 هدفاً وصنع 14.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح المميزة على ملعب "أنفيلد" عند هذا الحد، بعدما سجل 40 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى 50 مباراة، كما أحرز أهدافه الستة فى النسخة الحالية من المسابقة على الملعب ذاته.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثمانى نقاط على ليستر سيتى صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.

ويعتبر برايتون أحد الضحايا المفضلين للجناح محمد صلاح، حيث سجل الفرعون المصرى 3 أهداف وصنع هدفين فى 4 مباريات خاضها مع ليفربول أمام برايتون فى الدورى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة