والإهتمام بالقرى الأكثر فقرا..

حركة المحافظين.. نائب محافظ سوهاج الجديد: الرئيس وجهنا بضرورة بناء الإنسان

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 04:11 م
حركة المحافظين.. نائب محافظ سوهاج الجديد: الرئيس وجهنا بضرورة بناء الإنسان أحمد سامى عدلى إبراهيم القاضي نائب محافظ سوهاج الجديد
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سامى عدلى إبراهيم القاضى نائب محافظ سوهاج الجديد، بعد حلف اليمين الدستورية اليوم، أن من أهم التوجيهات الرئاسية التى تلقينها اليوم الاهتمام بالقرى الأكثر فقرا وتفعيل مبادرة حياة كريمة والإهتمام ببناء الإنسان.

ونائب محافظ سوهاج الجديد من مواليد عام 1986 بمحافظة أسيوط متزوج ويعول طفل حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة 2007 بتقدير جيد جدا من جامعة أسيوط، ثم حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال عام 2009 من جامعة أسيوط ثم ماجستير إدارة الأعمال تخصص الإدارة والسلوك التنظيمى عام 2017 جامعة أسيوط، ثم تأهيلى دكتوراه إدارة أعمال تخصص العلوم التجارية عام 2019 من جامعة السادات بالمنوفية.

وهو من شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة وشارك فى برنامج إعداد القيادات الشابة للعمل المصرفى بالبنك المركزى المصرى وحصل على جائزة المعهد المصرفى للأبحاث الثانوية من خلال التقدم ببحث بعنواندور التكنولوجيا والمعلومات والاتصالات فى إنتشار المنتجات والخدمات المصرفية للجهاز المصرفى المصرى وحصل على جائزة مركز المديرين المصرى التابعة لهئية الرقابة المالية ببحث بعنوان المسؤلية الاجتماعية للبنوك العاملة فى مصر كشركات مساهمة مصرية، وحصل البحث على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

كما حصل نائب محافظ سوهاج الجديد على الطالب المثالى بكلية التجارة عامين على التوالى 2006 و2007 وحصل أفضل بحث اجتماعى عن مكافحة الإرهاب بجامعة أسيوط.

وشارك أبضا فى مبادرة علشام بكره عام 2016 تحت رعاية البنك المركزى فى مجال التثقيف المالى وتطوير الخدمات المالية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة