خالد صلاح

التهانى تنهال على همام طارق فى معسكر الإسماعيلى بعد تأهل العراق

السبت، 30 نوفمبر 2019 09:27 ص
التهانى تنهال على همام طارق فى معسكر الإسماعيلى بعد تأهل العراق همام طارق
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص لاعبو الإسماعيلى على تهنئة زميلهم الدولى العراقى همام طارق بعد تأهل منتخب بلاده لنصف نهائي بطولة خليجي 24 عقب تحقيق الفوز الثانى فى المجموعة الأولى على حساب الإمارات بهدفين، وذلك خلال معسكر الفريق المقام حاليا بالإسكندرية.
 
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الاتحاد السكندرى اليوم باستاد المكس فى الأسبوع السادس من مسابقة الدورى المحلى.
 
وكان صبرى المنياوى، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، أكد أن ناديه سيوافق على مشاركة الدولى العراقى همام طارق فى بطولة خليجى 24 المقامة بقطر حتى ديسمبر المقبل بشرط.
 
وقال المنياوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "أبلغت همام طارق بأنه فى حال وصول منتخب العراق للدور قبل النهائى، وعدم وجود ارتباط رسمى للإسماعيلى، سأتحدث مع رئيس النادى للحصول على إذن بسفر اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده". 
 
وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلى، "همام طارق ملتزم ويؤدى التدريبات والمباريات بجدية شديدة، ونقدر رغبته فى قيادة منتخب بلاده، إلا أن ارتباط النادى بمباريات مهمة تمنعنا من الموافقة على غيابه".
 
وعقد الدولى العراقى همام طارق، صانع ألعاب النادى الاسماعيلى، جلسة مع مسئولى ناديه خلال الساعات القليلة الماضية، عرض عليهم خلالها التنازل عن راتبه مقابل موافقة النادى على مشاركته مع المنتخب العراقى فى خليجى 24 ومازال اللاعب ينتظر موافقة مسئولى الدراويش على هذا الاقتراح.
 
وحرص همام طارق خلال الجلسة على إبداء رغبته الشديدة فى الظهور مع أسود الرافدين فى هذه البطولة ، وتلقي النادي الإسماعيلي طلبا من أسود الرافدين يطلب فيه السماح للدولي العراقي همام طارق بالمشاركة في خليجى 24 التي انطلقت الثلاثاء الماضى بقطر، الأمر الذى رفضه مسئولو الدراويش لارتباط النادى بمواجهة الجزيرة الإماراتي فى نفس اليوم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة