أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى: حالة واحدة تؤكد ظهور همام طارق فى خليجى 24 مع العراق

الخميس، 28 نوفمبر 2019 03:26 م
الإسماعيلى: حالة واحدة تؤكد ظهور همام طارق فى خليجى 24 مع العراق همام طارق لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صبرى المنياوى، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، أن ناديه سيوافق على مشاركة الدولى العراقى همام طارق فى بطولة خليجى 24 المقامة بقطر حتى ديسمبر المقبل بشرط.

وقال المنياوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "أبلغت همام طارق بأنه فى حال وصول منتخب العراق للدور قبل النهائى، وعدم وجود ارتباط رسمى للإسماعيلى، سأتحدث مع رئيس النادى للحصول على إذن بسفر اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده". 

وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلى، "همام طارق ملتزم ويؤدى التدريبات والمباريات بجدية شديدة، ونقدر رغبته فى قيادة منتخب بلاده، إلا أن ارتباط النادى بمباريات مهمة تمنعنا من الموافقة على غيابه". 

وعقد الدولى العراقى همام طارق، صانع ألعاب النادى الاسماعيلى، جلسة مع مسئولى ناديه خلال الساعات القليلة الماضية، عرض عليهم خلالها التنازل عن راتبه مقابل موافقة النادى على مشاركته مع المنتخب العراقى فى خليجى 24 ومازال اللاعب ينتظر موافقة مسئولى الدراويش على هذا الاقتراح.

وحرص همام طارق خلال الجلسة على إبداء رغبته الشديدة فى الظهور مع أسود الرافدين فى هذه البطولة ، وتلقي النادي الإسماعيلي طلبا من أسود الرافدين يطلب فيه السماح للدولي العراقي همام طارق بالمشاركة في خليجى 24 التي انطلقت الثلاثاء الماضى بقطر، الأمر الذى رفضه مسئولو الدراويش لارتباط النادى بمواجهة الجزيرة الإماراتي فى نفس اليوم.

وفاز المنتخب العراقى على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف وتنتظره مواجهة مع نظيره الاماراتى غداً الجمعة بخليجى 24  التى تستمر منافساتها حتى 8 ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة