الملكة إليزابيث تضع المكياج لنفسها طوال العام باستثناء يوم واحد..اعرف القصة

الأحد، 03 نوفمبر 2019 12:02 م
الملكة إليزابيث تضع المكياج لنفسها طوال العام باستثناء يوم واحد..اعرف القصة الملكة إليزابيث
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج الهادئ الذى لا يكاد يرى هو السائد لدى العائلة الملكية البريطانية، حيث تحرص السيدات المنتميات لتلك العائلة وعلى رأسهن الملكة إليزابيث على الظهور بإطلالة غير مبتذلة طوال الوقت، وقد يعتقد البعض أنهن يعتمدن على متخصص فى وضع المكياج لهن طوال الوقت، إلا أنه على عكس المتوقع فإن الملكة إليزابيث تضع بنفسها المكياج الخاص بها طوال العام باستثناء مناسبة واحدة فقط هى التى تستعين فيها بمتخصص مكياج ليساعدها وفقًا لما جاء بموقع " people".

الملكة البريطانية إليزابيث
الملكة البريطانية إليزابيث

"مافن الجمال" هذا هو اللقب الذى تشتهر به الملكة، وكشفت صانعة الأزياء الملكية "أنجيلا كيلى" فى كتابها الجديد الجانب الآخر من حياة الملكة قائلة: "هناك حقائق ليس لها مثيل تتعلق بالملكة البالغة من العمر 93 عامًا، ومنسق الأزياء، وخزانة الملابس، بما فى ذلك أنها عادة ما تقوم بعمل المكياج الخاص بها".

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

وتضيف "ومع ذلك، هناك مناسبة سنوية واحدة تستأجر فيها الملكة فنانة مكياج احترافية وهى تسجيل خطابها السنوى فى عيد الميلاد، وقد تتفاجأ بمعرفة أن هذه هى المناسبة الوحيدة على مدار العام التى لا تقوم صاحبة الجلالة بوضع الميكب لنفسها".

ففى حين أن الملكات غالبًا ما يلجأن إلى المحترفين فى العناية بجمالهن، إلا أن كيت ميدلتون وميجان ماركل اعتادتا على محاكاة جدة أزواجهن فى بعض الأحيان.

ورغم أن "كيت ميدلتون" هى من قامت بوضع مكياج زفافها لنفسها عام 2011، مع القليل من المساعدة الفنية من فنانة المكياج "بوبى براون" التى قالت عن إطلالتها: ""لم أكن لأغير شيئًا عن تركيبها فقد بدت جميلة، والأهم من ذلك سعيدة".

كيت ميدلتون يوم زفافها
كيت ميدلتون يوم زفافها

في حين جاءت إطلالة "ميجان ماركل" الطبيعية في يوم الزفاف بمساعدة صديقتها القديمة "دانييل مارتن"، حيث أخبرت صديقتها فى وقت سابق الناس أن دوقة ساسكس تعتمد على نفسها للغاية فى الأمور التى تتعلق بروتين جمالها.

وأضافت: "كنت معها فى الشهر الماضى، وكان هارى كان جالسًا مع الكلاب، وكنا جميعًا نتحدث، وهى ترسم أظافرها، وباستثناء حفل زفافها، فإنها تقوم بكل مكياجها الخاص، وتختار الملابس لنفسها".

زفاف ميجان ماركل يوم زفافها
زفاف ميجان ماركل يوم زفافها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة