أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن أسيوط يحرر طفلا اختطفه مجهولون وطلبوا فدية لإطلاق سراحه

الأحد، 03 نوفمبر 2019 11:54 ص
أمن أسيوط يحرر طفلا اختطفه مجهولون وطلبوا فدية لإطلاق سراحه قوات أمن - أرشيفية
أسيوط ــ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج من تحرير طفل مختطف بجزيرة نزلة باقور بمركز أبوتيج فى أسيوط.

كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من المقدم محمد عطية رئيس مباحث مركز شرطة أبو تيج يفيد بوصول بلاغ من أحد المواطنين يفيد تغيب نجله عن المنزل وتلقيه مكالمة من مجهولين تطالبه بدفع مبلغ 600 ألف جنيه مقابل تحرير الطفل.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشرافه، برئاسة العقيدعمرو نعمان والمقدم أحمد حربى وكيل الفرع وشارك فيه ضباط مباحث المركزبالتنسيق ومباحث المديرية ،وتم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص خط سير الطفل المختطف و توقيت الاختطاف وخط سير الجناة للهروب وقت ارتكاب الواقعة، كما تضمنت الخطة فحص الاتصالات الواردة من مرتكبي الواقعة لطلب الفدية من والد وعم الطفل، وتجنيد المصادر السرية وتنشيطها للعمل علي تحديد المتهمين .والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة.

أسفر التطبيق الجيد للخطة عن تحديد مكان الطفل المخطوف بأحد الأوكار بجزيرة باقور، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الوكر وتحرير الطفل، وإلقاء القبض على 2من المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بخطفهما للطفل لخلافات مالية بينهما وبين والد وعم الطفل تقدر بـ 600 ألف جنيه.

تم تسليم الطفل لوالده وتحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بضبط باقي المتهمين وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة