كل الطرق تؤدى إلى محمد صلاح فى رحلة البحث عن "خليفة" رونالدو

الأحد، 03 نوفمبر 2019 10:16 ص
كل الطرق تؤدى إلى محمد صلاح فى رحلة البحث عن "خليفة" رونالدو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت الصحافة الأوروبية لتسلط الضوء من جديد على مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، فى الوقت الذى ارتبط فيه اسم اللاعب بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى ظل رغبة العديد من الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لدعم هجوم الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بضم أكثر من لاعب، فى ظل المعاناة الهجومية التى يمر بها الريال منذ رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يسير على خطى فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بشأن ضم لاعب "هداف" الصيف المقبل، مشيرة إلى أن قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء قميص الفريق الملكى تضم كلاً من محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى ثنائى ليفربول، وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، وكيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ويعاني ريال مدريد من أزمة حقيقية في خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو، على الرغم من تعاقده مع المهاجم الشاب لوكا يوفيتش قادماً من آينتراخت فرانكفورت الالماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي الوقت الذي لعب فيه يوفيتش 48 مباراة في مختلف المسابقات مع اينتراخت فرانكفورت الموسم الماضي، حيث سجل 27 هدفا وصنع 7، وكان من أبرز المواهب الشابة في أوروبا، إلا أن اللاعب لم يقدم أوراق إعتماده مع الريال حتى الآن، حيث لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما اكتفى بتسجيل هدف وحيد في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" أمام ليجانيس، الأمر الذي أثار علامات الاستفهام حول جدوى النادي الاسباني من ضم اللاعب.

في ذات الصدد، يخطط نادي يوفنتوس الايطالي للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى يوفنتوس الإيطالى أرسل مندوبًا إلى ملعب "أنفيلد" الأحد الماضى لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول فى مباراته ضد توتنهام ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن مندوب نادى يوفنتوس تواجد فى أنفيلد لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول الذى سجل هدفًا من ركلة جزاء، ومعه ثلاثى توتنهام كريستيان إيركسن وهيونج سون مين وتوبى ألدرفيرليد تمهيدًا للتفاوض مع أنديتهم لضمهم خلال الفترة المقبلة.

وأكدت "ذا صن" أن يوفنتوس يبحث عن بديل لنجمه كريستيانو رونالدو، ويرى أن محمد صلاح وسون مرشحان لخلافة البرتغالى الذى وصل إلى سن 34 عامًا.

وكان محمد صلاح قد دخل دائرة اهتمامات يوفنتوس فى الموسم الماضى أيضًا حيث ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى اليوفى بعد تألقه مع ليفربول وقيادته للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة