خالد صلاح

قارئ يشكو انتشار القمامة بمنطقة بياض العرب ببنى سويف

الأحد، 03 نوفمبر 2019 05:00 م
قارئ يشكو انتشار القمامة بمنطقة بياض العرب ببنى سويف قمامة
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أحمد سيد صادق، المقيم فى منطقة بياض العرب مساكن المركز الثقافى ومساكن الطيران محافظة بنى سويف، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تراكم القمامة والمخلفات العضوية والصلبة فى المنطقة. 
 
1
 
 
وقال القارئ: "نحن سكان مساكن المركز الثقافى ومساكن الطيران بمحافظة بنى سويف نعانى من تراكم القمامة والمخلفات العضوية والصلبة فى منطقة بياض العرب، وهو ما أدى إلى انتشار الكلاب الضالة".
 
2
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإزالة هذه القمامة للمحافظة على صحة سكان المنطقة.
 
3
 
4
 
6
 

7
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

استغاثة من المياه الجوفية بقرية الرياض مركز ناصر

استغاثة للسيد محافظ بني سويف نناشد سيادة المستشار بالاهتمام بقري المحافظة حيث اننا نقيم بقرية الرياض مركز ناصر والقرية عائمة علي المياه الجوفية ولم ينظر لنا احد السادة المسئولين بأعطاء تعليمات لاستكمال مشروع الصرف الصحي الذي تم العمل به في القرية وتم وقف العمل لاستكماله لاسباب لا نعلمها مما ادي الان انتشار خروج المياه من تحت جدران المنازل وهذه كارثة كبيرة حيث ان قاطني هذه القرية معرضين للخطر في اي وقت لذا نرجو من معالي المحافظ بلإيعاز لمن يلزم بتشكيل لجنة من ديوان عام المحافظة ومعاينة القرية علي الطبيعه ليعلمو ما تعنيه هذه القرية من مصائب كبيرة بسبب المياه الجوفيه بالارض وللاسف تم مناشدة السيد المحافظ عن طريق مواقع التواصل ولم يتم الاستجابة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة