أكرم القصاص

فضيحة الشرق.. مذيع إخوانى يزعم ارتفاع نسب المشاهدة والأرقام ترد عليه

الأحد، 03 نوفمبر 2019 02:47 م
فضيحة الشرق.. مذيع إخوانى يزعم ارتفاع نسب المشاهدة والأرقام ترد عليه مذيع هارب بقناة الشرق الاخوانية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضيحة جديدة لقناة الشرق الاخوانية، تكشف مدى اعتماد هذه القناة على الأكاذيب والشائعات فى التعامل مع كافة شئون الدولة المصرية، فى إطار السياسة الواضحة لها منذ اليوم الأول لظهورها. 
 
ومن الأكاذيب التى تسعى هذه القناة الإرهابية إلى محاولة تصديقها بشتى الطرق، أنها تحظى بنسب مشاهدة كبيرة من الشارع المصرى، وأن لها متابعين بعدد كبير على عكس القنوات المصرية، حيث ظهر المذيع الهارب هيثم أبو خليل مقدم برنامج "حقنا كلنا" على قناة الشرق الإرهابية، ليزعم زيادة مشاهدة قنوات الإخوان، وانها تحظى بمصداقية كبيرة، زاعما أيضا أنها تعمل لصالح الوطن.
 
30
 
 
وبالبحث فى الفيديو الذى كان يتحدث فيه هذا المذيع الهارب عبر صفحته، وجدنا أن عدد متابعيه خلال بث الحلقة 25 شخصا فقط، وأن الفيديو الذى يتحدث فيه وصل عدد مشاهداته إلى 279 مشاهدة فقط، بعد ما يقرب من يوم من رفعه على قناته على يوتيوب.
 
79a0eb5c-0371-471c-b83f-f98c119edb4e
 

89
 
ولا تتوقف فضائح الإخوانى الهارب عند هذا الفيديو، حيث أن أرقام المشاهدات له وعبر قناته قليلة للغاية، وتصل إلى أقل من 100 مشاهدة فى الكثير من الفيديوهات، لتكون هذه الأرقام خير رد على المزاعم الاخوانية حول المتابعة الكبيرة لقناة الشرق. 
40
 

وعادة ما تلجأ قنوات الإخوان الإرهابية إلى الإعلانات الممولة على "فيس بوك" ، من أجل الحصول على نسب مشاهدة كبيرة فى محاولة مكشوفة للحديث حول زيادة المشاهدة، فضلا عن الاعتماد على اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة الإرهابية فى نشر هذه الفيديوهات بشكل كبير، أو الاعتماد على إعلانات على يوتيوب لجلب أى نسب مشاهدة لفيديوهات الإعلام الإخوانى، سواء عبر الصفحات الخاصة بالقنوات أو الصفحات الخاصة بالمذيعين. 

يذكر أن "اليوم السابع"، أعد خلال الفترة الماضية الكثير من تقارير المواطنين التى تتحدث عن رفضهم الكامل للظهور فى هذه القنوات أو التصوير معها حتى مقابل الأموال، وهو ما جعل هذا المذيع الهارب يظهر محاولا الدفاع عن قناته الإرهابية، ولكن فضحته أرقام المشاهدة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة