خالد صلاح

سمية الخشاب وأحمد سعد مسلسل أزمات مبيخلصش.. الفنانة بعد حكم حبسها 3 سنوات فى قضية شيك بدون رصيد: مبخافش وتنازلت كتير وهاخد حقى بالقانون.. وسعد: خطأ إجرائى وتعاهدت بعدم الإساءة والافتراء وتمت التسوية

الأحد، 03 نوفمبر 2019 03:31 م
سمية الخشاب وأحمد سعد مسلسل أزمات مبيخلصش.. الفنانة بعد حكم حبسها 3 سنوات فى قضية شيك بدون رصيد: مبخافش وتنازلت كتير وهاخد حقى بالقانون.. وسعد: خطأ إجرائى وتعاهدت بعدم الإساءة والافتراء وتمت التسوية سمية الخشاب واحمد سعد
كتب على الكشوطى - محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئت سمية الخشاب أثناء وجودها في برشلونة الإسبانية، لتسلم تكريمها بحفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للقفطان المغربي، من الجالية المغربية بالمدينة بمناسبة الذكرى الـ 44 للمسيرة الخضراء ـ بصدور حكم غيابي ضدها بالحبس لمدة 3 سنوات، في قضية شيك بدون رصيد مقامة من طليقها الفنان أحمد سعد، وإلزامها بدفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم.

تكريم شمية الخشاب فى برشلونة
تكريم شمية الخشاب فى برشلونة

 

سمية الخشاب ترد على الحكم بحبسها

وبدورها أوضحت سمية الخشاب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنها كتبت شيكا بمبلغ مليون جنيه لطليقها، من أجل تسوية الحسابات المادية بينهما فى فترة زواجهما، مضيفة أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل.

وأشارت سمية إلى أنها بسبب سفرها المفاجئ لإسبانيا طلبت منه الانتظار لحين عودتها وتوقيع عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابى رغم اتفاقها معه، وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة، وبالتالي حصل على الحكم، مؤكدة أنها تنازلت كثيراً ولن تترك حقها منه أبداً.

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

وتابعت سمية الخشاب قائلة، "مبخافش غير من اللى خالقنى، وتوقيفى فى المطار أمر غير وارد طبقا للقانون، والمحامي الخاص بي أكد أن الأمر بسيط طالما لا توجد سوء نية، خاصة أننى أتعامل دائما بالشيكات ولم يسبق رفضها بأي بنك وأن سمعتي في الوسط معروفة وتعاملاتي المادية تتسم بالالتزام".. مشددة:"كلفت المحامى باتخاذ إجراءات المعارضة على الحكم ولن أترك حقى، طالما أنه هو لا يحترم كلمته - فى إشارة إلى طليقها - خاصة أن هناك جلسة جمعتني مع عدد من أفراد العائلة لإنهاء المشاكل بيننا لكنه لم يحترم ذلك"، مؤكدة ثقتها فى القضاء المصري النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

سمية الخشاب وأحمد سعد (2)
سمية الخشاب وأحمد سعد 

 

أحمد سعد يوضح الأمور

أما أحمد سعد فخرج هو الآخر لتوضيح الأمور بمنشور عبر حساباته الشخصية بالسوشيال ميديا، مؤكداً أن ما حدث هو خطأ إجرائي ودون علمه، حيث كتب: "برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوس راضية، وفوجئت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للأسف دأب على ترويجها اعلام الفلس والإثارة، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون.

احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب

 

بداية أزمات سمية الخشاب وأحمد سعد

وتعد قضية الشيك بدون رصيد استكمالاً لمسلسل خلافات سمية الخشاب وأحمد سعد منذ إعلان الأخير يوم 28 مارس الجارى بمنشور عبر فيس بوك، بعد زواج دام عاما ونصف العام، لترد سمية بعد هذا المنشور بإعلانها رفع دعوى خلع ضد سعد قبل أشهر للضرر، وأنه لم يتم طلاقها كما تردد، مؤكدة وقتها أنها اتخذت هذا القرار من أشهر، ولأن سعد مر بظروف صحية قررت تأجيل الأمر".

النجمة سمية الخشاب واحمد سعد
النجمة سمية الخشاب واحمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة