مدرب الكويت يبرئ رينارد ويرشح سلطنة عمان للفوز بكأس الخليج

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 02:03 م
مدرب الكويت يبرئ رينارد ويرشح سلطنة عمان للفوز بكأس الخليج ثامر عناد المدير الفني لمنتخب الكويت
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثامر عناد، المدير الفنى لمنتخب الكويت ، صعوبة مباراة سلطنة عمان المحدد لها غداً السبت ضمن منافسات المجموعة الثانية فى بطولة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً فى قطر.

وقال ثامر عناد، فى تصريحات للموقع الرسمي لمسابقة كأس الخليج، "مواجهة عُمان لا تقل أهمية عن مواجهة المنتخب السعودي، هو قوى ومتجدد ويفرض احترامه على هذه البطولة وهو حامل اللقب، وبرأيى هو المرشح الأول للبطولة، سندخل المباراة بطموح النقاط الثلاث".

وأضاف المدير الفنى لمنتخب الكويت، "لا بد من احترام الخصم، أنا من المعجبين بالمنتخب العمانى، وتفوقه فى المواجهات السابقة يحسب له ويبقى فقط للتاريخ، من الغد سيكون هناك تاريخ جديد أمام فريق سريع ويتميز بمهارات فنية عالية ويمتلك مدربا عاليا جدا ولكننا نفكر في الدور الثاني".

وعن الفرحة بعد مواجهة السعودية قال "هى فرحة شعب وفرحة جمهور ونحن بعد مباراة السعودية أغلقنا الصفحة وفتحنا مباشرة ملف مواجهة عمان، نركز حاليا على هذه المباراة".

وعما إذا كان عدم احترام المنتخب السعودى للمنافس تسبب فى فوز الكويت، علق عناد "لم أسمع شيئا عن عدم احترام مدرب الخصم لنا، كقاعدة عامة أي مدرب يحتاج للنجاح عليه أن يحترم المنافس، رينارد مدرب كبير ويتمتع بتاريخ حافل ولم أشعر بوجود عدم احترام، خوض رينارد المباراة معتمدا على مدافعين اثنين فقط لا يعني أنه لا يحترم منتخبنا".

وحقق منتخب الكويت بداية مثالية في بطولة كأس الخليج بعدما تغلب في الجولة الاولى على السعودية بنتيجة 3 – 1، فيما سقط منتخب سلطنة عمان "حامل اللقب" في فخ التعادل السلبي مع البحرين.

ويتصدر منتخب الكويت جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى سلطنة عمان والبحرين، بينما ظل رصيد منتخب السعودية خالياً من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة