أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء عبد الزهرة يحرز ثاني أهداف العراق ضد الإمارات.. فيديو

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 05:18 م
علاء عبد الزهرة يحرز ثاني أهداف العراق ضد الإمارات.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل علاء عبد الزهرة الهدف الثاني لمنتخب العراق في شباك الامارات بالمباراة التي تجمعهما حالياً ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى في بطولة كأس الخليج "خليجي 24" المقامة حالياً في قطر.

وجاء هدف علاء عبد الزهرة في الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح منتخب العراق.

وجاء تشكيل منتخب العراق كالتالي، محمد حميد في حراسة المرمى، أحمد إبراهيم - علي فائز - سعد ناطق - علاء مهاوي - علي عدنان، صفاء هادي - أمجد عطوان - إبراهيم بايش - علاء عبد الزهرة، علاء عباس.

كما أعلن فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الامارات، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة اليوم والتي جاءت كالتالي، محمد حسن الشامسي في حراسة المرمى، محمد صالح برغش، خليفة مبارك، محمد مرزوق، يوسف جابر، طارق الحمادي، عبد الله رمضان، بندر الأحبابي، خلفان مبارك الرازي، علي صالح، علي مبخوت.

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح.

ويسعى منتخبي الإمارات والعراق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى النقطة السادسة وضمان التأهل للدور نصف النهائي قبل جولة واحدة على إنتهاء دور المجموعات، فيما يدرك المنتخبان أن التعادل في لقاء اليوم سيخلط أوراق المجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة