خالد صلاح

التشكيل الرسمى لمباراة الإمارات ضد العراق فى كأس الخليج

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 04:22 م
التشكيل الرسمى لمباراة الإمارات ضد العراق فى كأس الخليج منتخب الامارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سريتشكو كاتانيتش المدير الفنى لمنتخب العراق، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة الإمارات التى تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً فى قطر.

وجاء تشكيل منتخب العراق كالتالى، محمد حميد فى حراسة المرمى، أحمد إبراهيم - على فائز - سعد ناطق - علاء مهاوي - علي عدنان، صفاء هادي - أمجد عطوان - إبراهيم بايش - علاء عبد الزهرة، علاء عباس.

كما أعلن فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة اليوم والتي جاءت كالتالي، محمد حسن الشامسي في حراسة المرمى، محمد صالح برغش، خليفة مبارك، محمد مرزوق، يوسف جابر، طارق الحمادي، عبد الله رمضان، بندر الأحبابي، خلفان مبارك الرازي، علي صالح، علي مبخوت.

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الافتتاح.

ويسعى منتخبي الإمارات والعراق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى النقطة السادسة وضمان التأهل للدور نصف النهائي قبل جولة واحدة على إنتهاء دور المجموعات، فيما يدرك المنتخبان أن التعادل في لقاء اليوم سيخلط أوراق المجموعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة