خالد صلاح

مدرب الإمارات: أدرك نقاط قوة العراق وسنلعب للفوز

الخميس، 28 نوفمبر 2019 12:56 م
مدرب الإمارات: أدرك نقاط قوة العراق وسنلعب للفوز الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى فان مارفيك، المدير الفنى لمنتخب الامارات ، صعوبة مباراة العراق المحدد لها غداً، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً فى قطر، موضحاً أنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز.

وقال فان مارفيك، المدير الفنى لمنتخب الإمارات فى تصريحات للموقع الرسمى للمسابقة، "كان معنا يومان فقط من أجل الاستشفاء وأنا معتاد أن أشارك فى مسابقات أخرى يكون الوقت فيها أكبر للتحضير والاسترجاع، ولكن هذا هو الوضع لجميع الفرق ولا يمكننا أن نفعل الشىء الكثير خلال يومين ونعتمد على اللياقة البدنية".

وعن تفاصيل المشاركة قال مدرب منتخب الإمارات، "تحدثت مسبقا لا يهم ما حدث بشأن المشاركة أو عدمها، بعد مباراة فيتنام تحضرت لهذه البطولة وسنحاول التركيز على الأداء وهى مهمة للغاية من ناحية تطور المستوى".

وعن مباراة العراق قال مارفيك، "العراق فريق قوى من الناحية البدنية والذهنية ولعبت أمام العراق حينما كنت مدربا للسعودية، وأعرف نقاط قوته، وما قدموه أمام قطر يؤكد قوتهم وحضورهم فى الملعب"، مضيفا، "الجميع يعلم أننا بدأنا منذ أشهر ولدينا لاعبون شباب ونود الفوز فى كل مباراة فى البطولة، نحتاج للوقت من أجل مزيد من التطور والارتقاء باللاعبين".

وعن خطته أمام العراق، "نتدرب يوميا بأسلوب خاص وأنا أحبذ اللعب الهجومى ولكن أحيانا تضطر للتغيير، وسنبدأ مواجهة العراق بطريقة تقودنا للفوز".

ويتصدر منتخب الإمارات جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على منتخب العراق صاحب الوصافة، وتغلب "الأبيض" على اليمن بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما فجر منتخب "أسود الرافدين" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على قطر بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الافتتاح.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة