خالد صلاح

الأسود مسيطر.. نجمات اخترن ملك الألوان لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 09:25 م
الأسود مسيطر.. نجمات اخترن ملك الألوان لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى مهرجان القاهرة السينمائى
تصوير السعودى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حفل الختام لمهرجان القاهرة السينمائى ظهرت العديد من النجمات بإطلالات مميزة بفساتين من اللون الأسود، والتي أبرزت جمالهن بشكل جذاب للغاية، ومن أبرز هؤلاء النجمات ميس حمدان وإيمان العاصى ولقاء خميسى..

إيمان العاصى

طلت إيمان العاصى في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى بفستان أسود اللون، ولكنها إطلالة مميزة للغاية وتتناسب مع طبيعة شخصيتها الهادئة، حيث صنع الفستان من قماش "التل" الأسود ومطرز بتطريز خفيف وبسيط زاد الفستان شيء من الأناقة.

إيمان العاصى
إيمان العاصى

اعتمد موديل الفستان على قصة "الكب" بشكل  قلب مع وجود الريش الخفيف الذى يزين الفستان بأكمله، وهو من نفس لون الفستان واعتمدت إيمان العاصى على تسريحة شعر بسيطة للغاية بربط شعرها إلى الخلف مع ميكب بسيط من ألوان الترابية الخفيفة، وقد قامت باختيار الإكسسوارات باللون الذهبى من خلال ارتدائها لأسورة عريضة.

إيمان العاصى فى حفل الختام
إيمان العاصى فى حفل الختام
إيمان العاصى
إيمان العاصى

لقاء الخميسى

ظهرت لقاء الخميسى بفستان أسود اللون أيضًا فى الحفل الختامى للمهرجان، وهى إطلالة مميزة من الأناقة والشياكة، وتم فيه مزج نوعين مختلفين من القماش وهو الساتان الأسود فى الجزء العلوى، والذى اعتمد على قصه "كب مع وجود كورسيه خفيف قى تصميم"، والجزء السفلى تم تصميه على الشكل الواسع "المنفوش"، وتم الاعتماد فيه على قماش الفرو الخفيف والذى به شيء من اللمعه الخفيفة التى تزيد من أناقته.

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

واعتمدت لقاء الخميسى على تسرحية شعرها التى اعتدنا عليها، وهى قصة الشعر القصيرة والتى تسمى "أل جرسون" ولكن اعتمدت فى تسريحتها على الجل والتي بالفعل تتناسب مع إطلالة فستانها للغاية، واختارت ميكب بسيط، حيث اعتمدت فيه على مكياج العيون السموكى، ولكن بشكل خفيف مع الروج "المارون" واعتمدت فى اختيار الإكسسوار على الحلق وخاتم في يدها فقط.

لقاء الخميسي في المهرجان
لقاء الخميسي في المهرجان

ميس حمدان

بينما ظهرت ميس حمدان بفستان أسود اللون في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة سينمائى، وهى إطلالة مختلفة لها عن الإطلالات التى اعتدنا على رؤيتها بها، حيث اعتمدت على ارتداء فستان أسود اللون مصنوع من قماش "التل" المطرز بشكل خفيف، والذى به شيء من اللمعة التي تتناسب مع طبيعة الفستان وقصته، واعتمدت على حزام أسود عمل على إبراز خصرها.

ميس حمدان
ميس حمدان

أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة اعتمدت فيها على لم شعرها مع انسدال القصة على الجانبين واختارت مكياج على لون الروج الأحمر الذى أبرز المكياج بشكل كبير، أما الإكسسورات فكانت بسيطة للغاية حيث اعتمدت على ارتداء "كوليه" بسيط مع خاتم بسيط أيضا مع "بورتيفه" باللون الأسود وبه تطريز خفيف للغاية باللون الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة