أكرم القصاص - علا الشافعي

علامة أزياء فيكتوريا بيكهام تخسر 12.3 مليون جنيه استرلينى خلال 2019

الخميس، 28 نوفمبر 2019 12:00 م
علامة أزياء فيكتوريا بيكهام تخسر 12.3 مليون جنيه استرلينى خلال 2019 فيكتوريا بيكهام
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن أيقونة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام دائما تسلب قلوبنا بتصميماتها الرائعة وإطلالاتها الخاصة التي تأسر القلوب بأسلوبها الفريد من نوعه في عالم الأزياء، إلا أن خطوط إنتاجها الفارهة تواجه مشاكل مالية كبري وخسائر فادحة.

فأعلنت شركة فيكتوريا بيكهام للأزياء عن خسارة قدرها 12.3 مليون جنيه إسترليني هذا العام مع استمرار انخفاض الطلب على ملابسها الفاخرة، وارتفعت الخسائر لنسبة 20 ٪ من ديسمبر 2018 حتى الان.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

وقال رالف توليدانو، رئيس الشركة في مقابلة مع The Business of Fashion ، إن مبيعات ملابسها وملحقاتها ظلت راكدة خلال الفترة الماضية بعد سنوات من النمو، مؤكدا ان الأداء كان أقل مما جعلهم لم يفاجأوا بالنتائج ولكن هدفهم هو الوصول إلى الربح في أقرب وقت ممكن.

وأضاف أن إيرادات الجملة نمت بأرقام مضاعفة في المملكة المتحدة، ولكن 'التحديات الحالية التي تؤثر على تجار التجزئة في المتاجر' أسفرت عن انخفاض في الأسواق الدولية.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي تراجعت فيه أرباح شركة DB Ventures من شركة David بمقدار النصف على مدار العام، من 23.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 إلى 11.5 مليون جنيه إسترليني في عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة