صور.. نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى يتفقد المستشفى الجامعى بأسيوط

الخميس، 28 نوفمبر 2019 04:51 م
صور.. نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى يتفقد المستشفى الجامعى بأسيوط نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى يتفقد المستشفى الجامعى بأسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى اليوم المستشفى الجامعى بأسيوط يرافقه الدكتور مصطفى عبده شتات عميد كلية الطب بأسيوط والدكتور محمود عمار وكيل كلية طب الأسنان ورئيس المكتب الفنى بمكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى والدكتور أحمد يوسف عضو المكتب الفنى بمكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة.

جاء ذلك للاطمئنان على حسن سير العمل وجودة الخدمة المقدمة للمرضى، كما تفقد وحدة الأشعة والمناظير ورقة الإفاقة ومطبخ المستشفى والمغسلة، وشدد على الالتزام بتقديم الخدمات الطبية على الوجه الأكمل.

وأكد صديق، ضرورة الالتزام التام بالنظافة العامة للحفاظ على صحة المرضى وأبدى عددًا من الملاحظات التى يقوم المكتب الفنى بمتابعة تنفيذها على الفور، مشددا على أنه سيتم محاسبة أى مقصر أو متكاسل فى أداء عمله.

كما تم الاطلاع على الدفاتر الخاصة ببعض الأقسام داخل المستشفى، وتحاور مع عدد من المرضى واستمع منهم لمدى رضاهم عن الخدمة المقدمة بالمستشفى.

 

IMG-20191128-WA0034
 
IMG-20191128-WA0035
 
IMG-20191128-WA0036
 
IMG-20191128-WA0037
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة