حركة المحافظين.. محافظ الدقهلية: مشكلات المواصلات والقمامة على رأس أولوياتى

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 08:32 م
حركة المحافظين.. محافظ الدقهلية: مشكلات المواصلات والقمامة على رأس أولوياتى ايمن عبد المنعم مختار محافظ الدقهلية الجديد،
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ايمن عبد المنعم مختار محافظ الدقهلية الجديد، فى أول تصريح له بعد أن تولى المهمة، أنه ليس بغريب عن المحافظة، فالفترة التى قضيته كسكرتير عام، اكسبنى انطباع عن مشاكل المحافظة.

وأضاف مختار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أولوياتى حل مشكلات النقل بالمحافظة وسنركز جهودنا على المواطن وتقديم كافة الخدمات فى مجالات التعليم، وجودة الرعاية الصحية و رفع الوعى المجتمعى والمنوط بها قصور الثقافة ومراكز الشباب لنشر السلوكيات والقيم.

وتابع محافظ الدقهلية الجديد" العمل الجماعى والتحلى بالطاقة الايجابية والتفانى سيكون منهجنا لمواصلة التنمية والبناء بديوان عام المحافظة، خلال المرحلة القادمهوسنعمل على التوازى بالتواصل مع المواطنين وإيجاد حلول مبتكرة خارج الصندوق وتلبية احتياجاتهم وتعظيم موارد المحافظة الذاتية، و المتابعة الميدانية و سنضرب بيد من حديد لمكافحة الفساد والإهمال، و سوف نعمل على هيكلة الجهاز الإدارى و الاعتماد على التكنولوجيا الحديثه فى العمل التنفيذى، وتنمية مهارات العاملين والكوادر، والكفاءة والنزاهة، والحرص على خدمة المواطنين هى المعايير الأساسية لاختيار قيادات المحافظة، والعمل على حل مشكلة المواصلات، بالإضافة إلى مشكلة القمامة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة