مواعيد مباريات كأس الخليج "خليجى 24" اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 01:35 م
مواعيد مباريات كأس الخليج "خليجى 24" اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة السعودية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم الأربعاء 27-11-2019، مباراتان ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً فى قطر حيث تلتقى عمان مع البحرين، والسعودية مع الكويت.

 

مواعيد مباريات كاس الخليج

وستكون مباريات اليوم الثانى من منافسات كاس الخليج مذاعة على قنوات : Kuwait TV Sport، Alkass One HD، beIN Sports HD، Alkass Two HD

 

موعد مباراة عمان والبحرين فى كأس الخليج "خليجى 24"

يبدأ منتخب سلطنة عمان رحلة الدفاع عن اللقب عندما يواجه منتخب البحرين فى الرابعة والنصف مساء اليوم بملعب "عبد الله بن خليفة".

ويدافع منتخب سلطنة عمان عن لقبه فى بطولة كأس الخليج، ساعياً لحصد اللقب للمرة الثالثة فى تاريخه والثانية على التوالى.

فاز منتخب عمان بكأس الخليج مرتين، الأولى فى نسخة 2009 والتي أقيمت على أرضه بالفوز بركلات الترجيح أمام السعودية، بينما جاء التتويج الثاني لعمان في النسخة الماضية والتي أقيمت في الكويت، حيث توج على حساب الإمارات بركلات الترجيح أيضًا.

 

السعودية ضد الكويت

ويبدأ منتخب الكويت رحلة تعزيز رقمه القياسى فى بطولة كأس الخليج عندما يواجه السعودية فى السابعة مساء اليوم بملعب "عبد الله بن خليفة" ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى البحرين وسلطنة عمان فى "خليجى 24".

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.

في المقابل، يدخل منتخب السعودية مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" في بداية رحلة البحث عن اللقب الرابع ساعياً لإستعادة هيبته بين منتخبات الخليج، وذلك بإحراز اللقب الغائب عن خزائن الاتحاد السعودى لكرة القدم منذ عام 2003.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة