خالد صلاح

فيديو.. "إكسترا نيوز" تفضح الإخوان وحلفاءها فى الخارج وتبث فيديو يسخر من قنوات الجماعة.. تبرز تناقضات عمرو واكد ومشاركته فى فيلم مع ممثلة إسرائيلية.. وأميرة بهى الدين: مطبع مع تل أبيب عكس طبيعة الشعب المصرى

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 10:42 م
فيديو.. "إكسترا نيوز" تفضح الإخوان وحلفاءها فى الخارج وتبث فيديو يسخر من قنوات الجماعة.. تبرز تناقضات عمرو واكد ومشاركته فى فيلم مع ممثلة إسرائيلية.. وأميرة بهى الدين: مطبع مع تل أبيب عكس طبيعة الشعب المصرى قنوات الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على تطبيع عمرو واكد مع إسرائيل، عارضة فيديو بشأن اعترافه بالعمل مع ممثلة إسرائيلية، كما بثت القناة فيديو يسخر من قنوات الإخوان ويفضح أكاذيبهم حيث تضمن الفيديو كوميكس يفضح العاملين بقنوات الجماعة.

فى هذا السياق بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو يسخر من قنوات الإخوان ومذيعيها، ليكشف حجم الفشل الذى تعانى منه تلك القنوات التحريضية التى تبث من مدينة إسطنبول التركية.

 

وتضمن الفيديو كوميكس رواد السوشيال ميديا التى تسخر من قنوات الإخوان، حيث شمل الفيديو السخرية من الإخوانى معتز مطر والإخوانى محمد ناصر، وكذلك المقاول الهارب محمد على وخالد أبو النجا، وعمرو واكد.

واستعان الفيديو ببعض مشاهد من المسرحيات الكوميدية للتأكيد على حالة السخرية التى انتابت رواد مواقع التواصل من منابر الجماعة التحريضية.

كما عرضت قناة إكسترا نيوز فيديو ويكشف تناقضات عمرو واكد الذى باع القضية الفلسطينية وشارك فى فيلم مع ممثلة إسرائيلية.

ووصفت القناة فى تقريرها، عمر وواكد بالمثل السيئ للشباب، حرض عرضت القناة تغريدة عمرو واكد الذى أعلن فيه مشاركته مع ممثلة إسرائيلية فى فيلم، ليحدث حالة غضب واسعة بين رواد السوشيال ميديا.

وأشاد حساب إسرائيل بالعربية التابع لوزارة الخارجية الكيان الصهيونى بتعاون الفنان عمرو واكد مع الفنانة الإسرائيلية جال جادوت فى فيلم جديد، والذى يدعى الوطنية ويهاجم الدولة المصرية ويشكك فى قيادتها، ليظهر على حقيقية وتنهال التهانى والتبريكات من إسرائيل، بينما تلقى ردود أفعال غاضبة من رواد السوشيال ميديا وصفته بالخائن والمضلل.

من جانبها قالت أميرة بهى الدين، الخبير القانونية والكاتبة الصحفية، أن إعلان عمرو واكد مشاركته ممثلة إسرائيلية فى فيلم يؤكد تطبيعه مع إسرائيل، مشيرة إلى أن الشعب المصرى مدرك أن الدولة المصرية فى فترة ما استردت أرض سيناء بموجب اتفاقيات مع العدو الإسرائيلى وكان لابد من الإمضاء على الاتفاقيات من أجل استرداد أرض سيناء.

وقال أميرة بهى الدين، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الشعب المصرى بنقاباته ومؤسساته بما فيها نقابة الممثلين واتحاد المهن التمثيلية يأخذ موقف من التعاون مع العدو الإسرائيلى، موضحة أن الشعب المصرى لم ينس مرارة الهزيمة فى عام 1967، ولم ينس التضحيات التى قدمتها أجيال فى انتصارات أكتوبر عام 1973 لاسترداد الأرض، وكذلك البراعة الدبلوماسية لاسترداد الأرض بموجب الاتفاقيات.

وتابعت أميرة بهى الدين :"عمرو واكد من حقه أن يختار الاختيارات السياسية التى يريدها ومن حق المصريين أن يعبروا عن رأيهم عنه، وبعد إعلانه مشاركته ممثلة إسرائيلية فى فيلم فهو يحدد مكانه فى قلب ووجدان المصريين".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة