أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالقليوبية والبحر الأحمر

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 02:00 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالقليوبية والبحر الأحمر القابضة لمياه الشرب
كتبت _مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات فى محافظة القليوبية والبحر الأحمر أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أنها تعمل على حل تلك المشكلات.

 

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " مياه المجارى في الشوارع.. شكوى "شريف" من حي البيومية شبين القناطر " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية أفادت أنه بالرجوع إلي فرع شبين القناطر تبين أن المياه الموجودة بالمنطقة المذكورة كان بها عطل في خط مياه وليس طفح صرف صحي وتم التعامل معه وإصلاحه وأزالت أسباب الشكوى.

ونحيط سيادتكم علماً بأن منزل الشاكي منسوبه أقل من منسوب الشارع مما يجعل المنزل عرضه لرجوع المياه .

وفي ردها على الشكوى المنشورة بعنوان  : " اهالى قرية شبلنجة مركز بنها يناشدون المسئولين استكمال مشروع الصرف الصحي " أفادت الشركة أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنية طبقاً للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة .

وبخصوص الشكوى المنشورة بعنوان  : " قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحي بمنطقة الكوثر الجديد بالغردقة " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر أفادت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة