مدرب ليفربول: فان دايك يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 01:06 م
مدرب ليفربول: فان دايك يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية فان دايك
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن لاعب الفريق الأحمر فان دايك الأحق بالتتويج بالكرة الذهبية هذا العام.

ويتواجد العديد من نجوم ليفربول فى قائمة الـ30  لاعبًا التى تم الإعلان عنها فى شهر أكتوبر الماضى، والمرشحين للفوز بالكرة الذهبية، وعلى رأسهم فان دايك ومحمد صلاح وساديو مانى.

وقال كلوب، فى تصريحات نقلها موقع "سكاى سبورتس"، "إذا قررت منح الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى هذا الجيل حينها يجب عليك منحها لليونيل ميسي".

وأضاف كلوب، "ولكن إذا قررت منحها لأفضل لاعب فى الموسم الماضى، فهو فيرجيل فان دايك، لا أعرف كيف ستسير الأمور، ولكن هذه رؤيتى، أفضل لاعب على الإطلاق هو ليونيل، أما أفضل لاعب الموسم الماضى هو فيرجيل.. سنرى".

وعن ثقته فى تتويج ليفربول بلقب الدوري، بعد ابتعاده فى الصدارة بفارق 9 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، أشار كلوب إلى منافسة كل من ليستر سيتى وتشيلسى على اللقب أيضًا.

وتابع الألمانى، "الأمر لا يشغل بالنا، الفارق بيننا وبين ليستر 8 نقاط فقط، ولا يجب نسيانهم، فهم من توجوا بلقب الدورى منذ 3 أو 4 سنوات، كما يقدم تشيلسى موسمًا مذهلًا حتى الآن".

وواصل، "إذا كنا خسرنا المباراة الماضية أمام كريستال بالاس لوصل الفارق إلى 5 نقاط فقط، واختلف الحديث الآن، وبالتالى يجب علينا الاسترخاء وعدم التفكير فى فارق النقاط، والتركيز على المباراة المقبلة، أملًا فى أن نحافظ على هذا الفارق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة