مخرجة فيلم باركور: كنت أريد انتحار بطلي الفيلم ولكني تراجعت

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 04:17 م
مخرجة فيلم باركور: كنت أريد انتحار بطلي الفيلم ولكني تراجعت مخرجة فيلم باركور
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 41 ندوة لفيلم باركور للمخرجة الجزائرية فاطمة الزهراء زموم وهو العمل الأول لها ويعرض في المهرجان كعرض دولي أول. 
 
 
وقالت فاطمة الزهراء أنها اختارت بطل الفيلم من مجموعة كبيرة من لاعبي الباركور حيث حرصت أن يكون البطل جيد في تلك اللعبة وفي نفس الوقت قادرعلي التمثيل وأضافت إلي أن بطل الفيلم تعذر حضوره بسبب عدم حصوله علي تأشيرة السفر.
 
وأضافت فاطمة خلال الندوة التي أدارتها الناقدة مني شديد أنها أرادت أن تقدم حالة من الجدل حول الصح والخطأ من وجه نظرالشباب بمعني أان ما يراه الأهل صحيح قد يراه الشباب خطأ. 
 
واشارت فاطمة الي أن الحالة السياسية في الجزائر لم تسمح لها بالتواجد مع عرض الفيلم في مدن الجزائر وأن وزارة الثقافة استكملت الفيلم ولم تكن مع العمل منذ البداية. 
 
وأوضحت فاطمة أن الشرطة الجزائرية لم تتعاون معها ورفضت مساعدتها في تقديمهم لملابس الشرطة من منطلق أن الفيلم لا يخدم الأمن الوطني. 
 
واشارت فاطمة إلي أن نهاية الفيلم تم تغييرها حيث كان من المفترض أن ينتحر بطلي الفيلم، لكن أبطال الفيلم اقنعوها بالعدول عن ذلك انطلاقا من فكرة أن قصص الحب لا يجب ان تنتهي بهذه الطريقة. 
 

71098-مخرجة-فيلم-باركور-(4)
 

72899-مخرجة-فيلم-باركور-(3)
 

178969-مخرجة-فيلم-باركور-(1)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة