أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يتحدث عن مبابي والانتقام من باريس سان جيرمان

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 05:23 م
زيدان يتحدث عن مبابي والانتقام من باريس سان جيرمان زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولى الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، حديث زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الأسبانى، قبل المباراة التى ستجمع الطرفين غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال زيدان فى مؤتمر صحفى، قبل مباراة باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا،: "أحب مبابي منذ زمن بعيد، جاء في مدريد للخضوع للاختبارات منذ فترة طويلة، إنه منافسنا اليوم و لا يمكن قول المزيد".

وتأتي تصريحات زيدان حول مبابي، في إطار استكماله لحربه الكلامية مع ليوناردو أوراجو ،المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، حيث تبادل كلاهما التصريحات المثيرة مؤخرًا، حول مصير المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال الموسم القادم.

أضاف: "سيكون مبابي منافسًا لنا، و كل ما يهمني هو ما سنفعله في المباراة، سنرى كيف سيلعب باريس و سنحضر أنفسنا للمواجهة، ندرك مدى أهمية مبابي في فريقه و يجب أن نكون مستعدين لمواجهته".

تابع: "أختار بين مبابي ونيمار، هما هنا الآن وسيكونان جاهزان للعب ضدنا، وأعتقد أن الثنائي سيلعبان غدًا، علينا التحلي بالقلب، والعقل والتركيز أمام خصم يلعب بشكل جيد جدًا".

أوضح: "لقد تحسّنا بعد هزيمة باريس السابقة، لكن لن نسعى للانتقام من خساراتنا بثلاثية في مباراة الذهاب، سنخوض المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث ولا شئ أخر".

وعن صافرات الإستهجان التى تلقاها سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى مباراة سوسيداد الأخيرة بالليجا، علق زيدان قائلاً: " الأمور ليست بهذا السوء، أهم شيء أننا فزنا في النهاية، هذه الأمور تحدث و الجمهور يجب أنيكون داعماً لنا دائماً".

وعن إمكانية مشاركة جاريث بيل ضد باريس سان جيرمان، علق زيدان قائلاً: " غداً ستكون مباراة الجميع وليس جاريث بيل وحده، من أجل الجماهير سنرغب بتقديم مباراة جيدة، نحن نحب اللعب ضد الفرق القوية، وباريس سان جيرمان أحد أفضل أندية العالم".

أشار زيدان خلال تصريحاته: "لا يفاجئني أداء رودريجو وفالفيردي، ما زالا شابين صغيرين، لكن رؤية ما يقومان به يجلب البهجة، سنرى غدًا ما إذا كان بيل سيلعب أساسيًا أم لا، غدًا مباراة تشهد تواجد العديد من اللاعبين الرائعين".

أكد مدرب ريال مدريد على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة باريس سان جيرمان، مُشدداً على أن  الخبرة مهمة وتعني الكثير، لكنها ليست كل شيء، هناك عوامل أخرى مهمة يجب التفكير بها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة