خالد صلاح

لست وحدك يا بيل.. 5 ضحايا لصافرات استهجان جماهير ريال مدريد

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 10:32 ص
لست وحدك يا بيل.. 5 ضحايا لصافرات استهجان جماهير ريال مدريد جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواجهة ريال مدريد، ومضيفه فريق ريال سوسيداد، أول أمس السبت فى الدوري الإسباني، تعرض النجم الويلزى جاريث بيل، لصافرات استهجان من قبل جماهير الفريق الملكى، بعد دخوله بديلا فى المباراة.

وتأتى صافرات الاستهجان التى تعرض لها جاريث بيل، من قبل جماهير ريال مدريد، على خلفية تصرفات اللاعب في الفترة الأخيرة وتفضيله منتخب بلاده ولعبة الجولف على ناديه كما جاء في لافتة رفعها عقب تأهل بلاده ليورو 2020.

ولم تعد المرة الأولى، التى تهاجم فيها جماهير المرنجى، أحد نجوم الفريق، ولكن عبر تاريخ النادى، تعرض أكثر من نجم مدريدى لصافرات استهجان من قبل الجماهير. 

 

التقرير التالى يستعرض نجوم ريال مدريد، التى تعرضت لصافرات الاستهجان:
 

1 – كريستيانو رونالدو

تعرض النجم البرتغالى، والهداف التاريخى لريال مدريد، للعديد من لحظات التوتر مع جماهير النادى الملكى، خلال 9 سنوات قضاها فى المرنجى، واشتكى صاروخ ماديرا خلال موسم 2016 – 2017، من صافرات الاستهجان التى يتعرض لها، قبل أن يخرج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدافعا عن النجم البرتغالى.

رونالدو نجم ريال مدريد السابق
رونالدو نجم ريال مدريد السابق

 

2 – إيكر كاسياس

تعرض الحارس الأسطورى لريال مدريد، فى أيامه الأخيرة مع النادى، للحظات عصيبة مع الجماهير، والتى وجهت إليه انتقادات عنيفة، بسبب تراجع مستواه، قبل أن يرحل نحو فريق بورتو البرتغالى، فى عام 2015.

كاسياس حارس ريال مدريد السابق
كاسياس حارس ريال مدريد السابق

 

3 – دى ستيفانو

وجهت جماهير ريال مدريد، صافرات الاستهجان نحو النجم الأرجنتيني السابق، فى عام 1963، بعد ظهوره خلال إعلان فى حفل رأس السنة، من خلال ظهور نصفه السفلى على هيئة أمراة، ولكنه فى المباراة الأولى على ملعب "البرنابيو، قاد الفريق لتحقيق الفوز على أتلتيك بلباو، بنتيجة 3 – 2، وسجل هدفين.

دى ستيفانو
دى ستيفانو

 

4 – إيمليو بوتراجينيو

تلقى نجم ريال مدريد السابق، ومدير النادى حاليا، صافرات الاستهجان من قبل الجماهير، خلال لقاء دينامو موسكو، بدورى أبطال أوروبا، عام 1994.

5 – كريم بنزيما

تعرض المهاجم الفرنسي، للعديد من صافرات الاستهجان، منذ انضمامه لصفوف المرنجى عام 2009، قادما من فريق ليون، بسبب تراجع مستواه فى مرات وأخرى كثرة إهداره للفرص فى مرات أخرى.

بنزيما مهاجم ريال مدريد
بنزيما مهاجم ريال مدريد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة