خالد صلاح

ريال مدريد ضد سوسيداد.. الجماهير تستقبل جاريث بيل بصافرات الاستهجان

السبت، 23 نوفمبر 2019 11:43 م
ريال مدريد ضد سوسيداد.. الجماهير تستقبل جاريث بيل بصافرات الاستهجان جاريث بيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت جماهير ريال مدريد نجم الفريق الويلزي جاريث بيل بصافرات الاستهجان، وذلك خلال مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد التى تجمع الفريقين حاليا بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وحل جاريث بيل بديلا فى الدقيقة 66 لزميله البرازيلي الشاب رودريجو ، وقامت الجماهير قبل نزوله بإطلاق صافرات الاستهجان عليه، وذلك على خلفية تصرفات اللاعب في الفترة الأخيرة وتفضيله منتخب بلاده ولعبة الجولف على ناديه كما جاء في لافتة رفعها عقب تأهل بلاده ليورو 2020.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 25 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق الاهداف، ومتفوقاً بفارق نقطتين على ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس.

ويعول ريال مدريد على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى في 15 مباراة خاضها بمختلف المسابقات الإسبانية والاوروبية هذا الموسم، منها 9 أهداف في مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" ليتربع على عرش قائمة الهدافين.

ونجح ريال مدريد في الحفاظ على نظافة شباكه في أخر 5 مباريات خاضها بمختلف المسابقات الاوروبية والاسبانية هذا الموسم وبالتحديد أمام ليجانيس وريال بيتيس وإيبار بالدوري الاسباني، والمواجهة المزدوجة أمام جالطة سراي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة