خالد صلاح

فى شهر برج القوس.. 8 وظائف مناسبة لشخصيته "من الهندسة للمبيعات"

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 10:00 ص
فى شهر برج القوس.. 8 وظائف مناسبة لشخصيته "من الهندسة للمبيعات" إجتماع عمل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلى جانب المهارات الوظيفية، تتطلب الكثير من المهن سمات شخصية خاصة، ما يجعلها مناسبة لمواليد بعض الأبراج عن غيرهم لامتلاكهم مقومات النجاح والسمات الشخصية التى تؤهلهم لتحقيق النجاح.

وفى شهر  برج القوس، نتعرف على المهن المناسبة لمواليد هذا البرج، وفقًا لما ذكره موقع "ask astrology" للفلك.

 

مهن مختلفة
مهن مختلفة

 

وظائف مناسبة لمواليد برج القوس
 

مهندس معماري

يمتلك مواليد برج القوس، صفتين مثاليتين فى مجال الهندسة وهما الخيال والقدرة على تذوق الفن، والتى تعتبر من أهم صفات التى يجب أن يمتلكها المهندس المعمارى، وتساعده على الإبداع فى عمله، وتطوير فن العمارة، من حيث التصميم والتنفيذ.

 

عالم آثار

يعشق مواليد برج القوس السفر، واستكشاف الأماكن المختلفة، لذلك يقضى معظم أيامه فى السفر لأماكن مختلفة، لذلك تعتبر أنسب وظيفة عالم الآثار، من الوظائف المناسبة له، والتى تساعده على اكتشاف كل ما هو جديد ومختلف.

مهن مناسبة لمواليد برج القوس
مهن مناسبة لمواليد برج القوس

مدرس

يرغب مواليد برج القوس فى معرفة كل ماهو جديد فى مختلف العلوم، وتعريف الآخرين به، لذلك تعتبر مهنة المعلم من المهن المناسبة لمواليد هذا البرج.

 

مدير علاقات عامة

تعتبر مهنة مدير العلاقات العامة من المهن التى تتطلب وضع استراتيجية وإنجاز، وامتلاك مهارة الاتصال، ومساعدة الأخرين، والحماس لذلك تعتبر وظيفة مدير العلاقات العامة من أنسب وظائف مواليد برج القوس.

 

إدارى

يمتلك القوس مهارات اتصال ممتازة وقدرة على تنظيم الأمور، وقيادة مجموعة من الأفراد، لذلك يناسب مواليد هذا البرج الحصول على وظيفة إدارية بمجالات العمل المختلفة.

برج القوس
برج القوس

 

منظم رحلات

ولأن برج القوس يعشق السفر، والتعرف على أماكن مختلفة وجديدة، لذلك تناسبه مهنة منظم رحلات، لما يمتلكه من معلومات عن مختلف الأماكن والبلاد المناسبة للسفر، ليساعد بها العميل.

مدرب رياضي

يتصف مواليد برج القوس، بالنشاط والحيوية، ولذلك تناسبه مهنة المدرب رياضى، حيث يساعد على تشجيع فى  الأخرين على ممارسة التمارين المختلفة بشكل يومى.

مندوب مبيعات

ومن المهن المناسبة لمواليد برج القوس، هى مندوب مبيعات، لامتلاكه القدرة على إقناع الآخرين، كما يعتبر من الأشخاص التى تحرص على الاهتمام بأناقتها، لذلك يصلح أن يكون مندوب مبيعات أو متحدث باسم شركة ما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة