خالد صلاح

"أس" الإٍسبانية: صدام محتمل بين ليفربول ومنتخب مصر بسبب حلم محمد صلاح

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 11:45 ص
"أس" الإٍسبانية: صدام محتمل بين ليفربول ومنتخب مصر بسبب حلم محمد صلاح محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "أس" الإسبانية الضوء على إمكانية مشاركة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى مع "الفراعنة" فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح يتطلع للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، مثل سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد، مشيرة إلى صدام محتمل بين ليفربول ومنتخب مصر الأولمبى حول ضم محمد صلاح لقائمة "الفراعنة" فى الأولمبياد.

وأبدى سيرجيو راموس، فى وقت سابق، رغبته بالمشاركة مع منتخب إسبانيا فى أولمبياد طوكيو، حيث يسعى لتحقيق إنجاز جديد فى مسيرته من خلال الفوز بلقب الأولمبياد فى كرة القدم.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، إن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبى تبدو معقدة، بعدما أبدى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عدم ترحيبه مبدئياً بمشاركة اللاعب فى الأولمبياد، الأمر الذى سيضع النجم المصرى خارج حسابات ليفربول فى بداية الموسم الكروى 2020 – 2021.

وقال يورجن كلوب، فى تصريح سابق، "اكتشفت تواً أن المنتخب المصرى تأهل للأولمبياد، ما سيشكل مشكلة لنا بالمستقبل، يجب على التحدث مع محمد صلاح".

كما تناولت الصحيفة تصريحات رمضان صبحى قائد منتخب مصر الأولمبى الذى يرى أن الـ 21 لاعباً الذين ساهموا فى تحقيق الصعود إلى الأولمبياد هم من يستحقون الذهاب إلى طوكيو، فيما يرى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أن الحديث عن ضم محمد صلاح للقائمة أمر سابق لأوانه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة