إزالة 22 حالة تعد بالبناء المخالف بقريتى الأمانى والروضة بالإسماعيلية

الأحد، 24 نوفمبر 2019 05:48 م
إزالة 22 حالة تعد بالبناء المخالف بقريتى الأمانى والروضة بالإسماعيلية جانب من حملة الإزالة
الإسماعيلية - السيد فلاح - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية مازالت تواصل تنفيذ خطة الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وأكد نائب محافظ الإسماعيلية، أنه تم تنظيم حملة إزالات مكبرة بنطاق مركز ومدينة القنطرة غرب اليوم، وتحت إشراف ومتابعة اللواء جمال مسعود، السكرتير العام المساعد للمحافظة وكرم الشحات، رئيس المركز والمدينة وبمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية.

وأسفرت أعمال الحملة عن إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والتى شملت إزالة 16 حالة من التعديات على مساحة 260 فدانا من أملاك الدولة أرض ولاية الرى إضافة إلى الوالدة التعديات على مساحة4780 مترا مربعا من أراضى أملاك الدولة وقد تمت تلك الإزالات بناحية قرينة الأمانى والروضة وشملت قرارات التوالى التى تم تنفيذها اليوم 6 حالات بإجمالي 260 فدانا وتشمل حالتين تعدى على أملاك الدولة بإجمالي مساحة 4 أفدنة وعدد واحد حالة تعد على أرض زراعية ولاية هيئة التعمير بناحية قرينة الأمانة بمساحة إجمالية قدرها 255 فدانا وعدد 3 حالات تعدى أخرى بمساحة واحد فدان مخصصة لمدرسة السلام بقرية الروضة.

وأشار نائب محافظ الإسماعيلية إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية.

وأضاف أن التعديات التى تستهدفها الموجة الرابعة عشر تضم حالات الأراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين و الحالات التى ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة