إحالة 41 موظفا وممرضا وطبيبا بمستشفى القرنة بالأقصر للتحقيق

الأحد، 24 نوفمبر 2019 10:43 م
إحالة 41 موظفا وممرضا وطبيبا بمستشفى القرنة بالأقصر للتحقيق المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة، والتفتيش المالي والإداري حملة على مستشفى القرنة المركزي، وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، وفي إطار الخطة التي وضعها العميد علاء  عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، وذلك للإطمئنان على حسن سير العمل وانتظامه لتحقيق رضا المواطن.

وأسفرت جهود تلك الحملة عن إحالة عدد 41 موظف وممرض وطبيب إلى الشئون القانونية للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون سند قانونى، ويجرى استمرار الحملات على المنشآت الصحية وكافة المنشآت الحكومية بالمدينة.

كما قاد رجال المدينة بقيادة العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز، حملة تنفيذ قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة ولاية رى أرمنت بناحية الضبعية – دائرة مركز شرطة القرنة تحت إشراف حجازى النحاس نائب رئيس المركز، بالتعاون مع اللواء علاء أبو النجا مشرف خدمات السياحة، ومأمور مركز شرطة القرنة ، ومعاون وحدة المباحث والقوات المرافقة والأجهزة الادارية، ورؤساء القرى والإدارة الهندسية والمتابعة الميدانية، مما أسفر عن تنفيذ 8 قرارات إزالة تعديات، وذلك فى إطار متابعة أعمال الموجة 14 لإزالة التعديات واسترداد أراضى الدولة.

ومن جانبه أكد العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز القرنة، بأنه لاتهاون فى استرداد أراضى أملاك الدولة، مشيراً إلى استمرار أعمال الإزالة فى المهد للحفاظ على أراضى أملاك الدولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة