القوة الضاربة لبرشلونة تفشل ضد ليجانيس بالدورى الأسبانى

الأحد، 24 نوفمبر 2019 05:04 م
القوة الضاربة لبرشلونة تفشل ضد ليجانيس بالدورى الأسبانى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق برشلونة الأسبانى، من تحقيق فوز غير مُرضى على ليجانيس بنتيجة 2-1 مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، على ملعب "بوتاركي".

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية إلى أن قرار إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق بإشراك الرباعي الهجومي ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي ضد ليجانيس لم يجني ثماره، حيث فشل الفريق في الظهور بصورة جيدة على الصعيد الهجومي، بالرغم من تواجد القوة الضاربة بالتشكيل الأساسي للفريق.

أضافت، إن قرار مدرب برشلونة بإشراك الرباعي أجبره على تغيير تشكيلته المعتادة من خطة 4-3-3 إلى 4-2-3-1، وبالتالي ظهر الفريق متواضعًا على الصعيد الهجومي لعدم اعتياده على اللعب بهذا الأسلوب التكتيكي.

أوضحت، إن ثنائى برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز كانا يحاولان إحداث خطورة على مرمى الخصم، فيما لم يكن جريزمان وديمبلي فعالين بنفس القدر.

إختتمت الصحيفة، إن فالفيردي اضطر إلى استبدال جريزمان وإشراك فيدال من أجل تحسين وضعية خط وسط الفريق، قبل أن يقوم الأخير بمنح فالفيردي هدية تسجيل هدف الفوز للبارسا.

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة بوروسيا دورتموند الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال اوروبا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة