أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 23 / 11 / 2019

السبت، 23 نوفمبر 2019 11:45 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 23 / 11 / 2019 الأهلي
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية العديد من الاخبار الهامة اليوم السبت 23 / 11 / 2019 على رأسها اكتمال الجمعية العمومية للأهلى ، واحتفال لاعبى الفريق الاحمر بالثنائى رمضان صبحى وعمار حمدى الحاصلان على بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لاولمبياد طوكيو 

 

لأهلى يحتفل بثلاثى المنتخب الاوليمبى وجيرالدو

احتفل لاعبو الأهلي بثلاثى المنتخب الاوليمبى رمضان صبحى ،عمار حمدى وصلاح محسن بعد حصولهم مع الفراعنة على بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والصعود لاولمبياد طوكيو 2020 .

اكتمال النصاب القانوني لعمومية الأهلي بحضور 5194 عضوا

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي اكتمال النصاب القانوني للجمعية حيث حضر 5194 عضوا في اليوم الثاني حيث  كان مقررا حضور خمسة آلاف أو 10 % أيهما اقل فى اليوم الاول أمس الجمعة .
 
 

صور.. أجايى وديانج جاهزان للمشاركة مع الأهلى أمام الجونة

أصبح النيجيرى جونيور أجايى والمالى أليو ديانج لاعبا الأهلى، جاهزان للمشاركة مع الفريق فى المباراة المقبلة أمام الجونة، المقرر لها بعد غدٍ الاثنين فى إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى الممتاز.

 

الزمالك يفقد "أوباما" فى مواجهة إنبى بسبب الإصابة

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الفريق الأبيض سيفتقد إلى جهود يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق أمام إنبى، فى المباراة التى ستقام بعد غد الإثنين، على ستاد السلام، فى الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

محمد معروف يدير لقاء الجونة والأهلى.. والصباحى لإنبى والزمالك

قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور إسناد مهمة إدارة مباراة الجونة والأهلى فى الجولة الخامسة للدورى إلى الدولى محمد معروف، فى المباراة المقررة بينهما بعد غد الإثنين.

أشرف قاسم مديرا فنيا للنصر العمانى

تعاقد مسئولو النصر العمانى مع أشرف قاسم نجم الزمالك الأسبق لتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، على أن يعاونه محمد عبد الغنى كمدرب عام للفريق، ويتم استكمال باقى أعضاء الجهاز من أبناء النادى العمانى.

محمد الشوربجي يتأهل إلى نهائي بطولة تشانل فاز للاسكواش

تأهل محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، إلى المباراة النهائية ببطولة تشانل فاز، لدالتي تستضيفها بريطانيا خلال الفترة بين 19 إلى 24 نوفمبر الجاري بقيمة جوائز مادية تقدر ب 106 ألف دولار وهو ما يضعها بفئة البطولات الذهبية.

كريم عبد الجواد يتأهل لمواجهة الشوربجي في نهائي تشانل فاز للاسكواش

تأهل البطل المصري كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش إلى المباراة النهائية ببطولة تشانل فاز المقامة ببريطانيا بقيمة جوائز مادية تصل إلى 106 ألف دولار وهو ما يضعها بفئة البطولات الذهبية.

 

الإنتاج الحربي يحتفل بغنام محمد بعد إنجاز الاوليمبي

حرص الجهاز الفني والإداري للانتاج الحربي واللاعبين علي إقامة احتفال لغنام محمد لاعب الفريق والمنتخب الاولمبي في اول مران يحضره عقب التتويج الافريقي

 
 
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على أسوان بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
نجح فريق الترسانة بقيادة أحمد كشرى فى إقصاء الأوليمبي السكندري من دور الـ64 لكاس مصر بعد الفوز بهدفين مقابل للاشئ أحرزهما إيهاب فؤاد ومحمد عضل فى المباراة التى جرت بينهما باستاد حسن الشاذلى بميت عقبة .
 
 
 
مع أول مباراة بعد عودة الدورى عقب فترة توقف طويلة للارتباطات الدولية، تقاسم فريقا طنطا وطلائع الجيش نقاط مباراتهما بالدوري والمؤجلة من الاسبوع الرابع للمسابقة بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين 
 

محمود طه يحصد ذهبية المسدس فى بطولة أفريقيا للرماية

حصل الرامى محمود طه على ذهبية منافسات المسدس 25 م سريع فى بطولة أفريقيا المقامة فى الجزائر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة