خالد صلاح

مقترحات عمومية الأهلى.. إطلاق اسم الفريق مرتجى على أحد الشوارع وإنشاء إذاعة

السبت، 23 نوفمبر 2019 01:49 م
مقترحات عمومية الأهلى.. إطلاق اسم الفريق مرتجى على أحد الشوارع وإنشاء إذاعة الفريق مرتجى رئيس الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مجلس إدارة النادى الأهلي العديد من الاقتراحات لمناقشتها فى الجمعية العمومية العادية للنادى، التى انطلقت أمس وتستمر حتى اليوم، حيث بدأ التسجيل صباح اليوم السبت فى اليوم الثانى للجمعية العمومية العادية للنادى ويستمر التسجيل حتى الساعة السابعة مساءً .

ومن أبرز الاقتراحات التى تلقاها مجلس الأهلي مخاطبة الجهات المعنية ولجنة تسمية الشوارع بمحافظة القاهرة بإطلاق اسم الفريق الراحل عبد المحسن مرتجى رئيس النادى الأسبق على أحد الشوارع المحيطة بأحد فروع النادى الثلاثة، الجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد، خاصة أنه أحد رموز النادى البارزين عبر تاريخه ولم يتم إطلاق اسمه على أى شيء داخل جدران النادى، لا سيما أن الفريق مرتجى_والد المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الحالى _ صاحب بصمة واضحة فى القلعة الحمراء، فضلاً عن كونه رجل عسكرى وينتمى للمؤسسة العسكرية وأحد رجال مصر القلائل الذين عملوا فى الحرب والسياسة وكرة القدم.

من ضمن الاقتراحات التى تلقاها مجلس الأهلى إنشاء إذاعة خاصة بالنادى الأهلى، سواء من خلال الإذاعة العامة أو من خلال الإنترنت، وسيساعد اسم الأهلى وقيمته المحلية والقارية والعالمية فى انتشار الإذاعة وتوسعها وتحقيق أهداف النادى على الصعيد الإعلامى وبعد فترة ستكون الإذاعة مصدر دخل جيد للنادي.

كما تضمنت بعض الاقتراحات إصلاح بعض التلفيات التى تحدث فى حمام سباحة مدينة نصر، وزيادة عدد الأيام المُخصصة للسيدات فى حمام السباحة بدلاً من الأيام المُحددة لهن حالياً وهى يومين.

ورفض أحد الاقتراحات التبرعات الإجبارية حتى لو بقرار جمعية عمومية، فبدلاً أن يتم تبرع الأعضاء لأحد مستشفيات سرطان الأطفال يتم تخصيص صندوق للتبرعات الاختيارية يكون للمتبرع الحق فيه تحديد قيمة التبرع والجهة المتبرع لها وكذلك أسم المتبرع على أن يتم عقد اجتماع بشكل منتظم للجنة التبرعات وأن يتم الكشف بشكل منتظم عن هذه التبرعات والجهات التى تسلمتّها.

وركّزت بعض الاقتراحات الأخرى على تخصيص أماكن انتظار للسيارات وتوسيع دائرة الألعاب المُخصص لذوى الاحتياجات الخاصة وعدم اقتصارها على السباحة والكاراتيه فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة