أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو النهاردة: "طفل حارب السرطان بالتنورة" ضيف "كلام ستات" على "on e".. "مخاطر الإنترنت" موضوع نقاش الأبواب المغلقة مع جورج قرداحى.. ومصممة أزياء ضيفة "4 شارع شريف" على قناة الحياة

السبت، 23 نوفمبر 2019 04:01 م
خريطة التوك شو النهاردة: "طفل حارب السرطان بالتنورة" ضيف "كلام ستات" على "on e".. "مخاطر الإنترنت" موضوع نقاش الأبواب المغلقة مع جورج قرداحى.. ومصممة أزياء ضيفة  "4 شارع شريف" على قناة الحياة خريطة التوك شو
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 

"كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة  ON E، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، الخاطبة سامية منصور، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت .

ويبدأ البرنامج حلقته كالمعتاد مع فقرة بيقولك المخصصة لعرض عدد من الاخبار الطريفة ، منها رجل يدخل في نوبات من الضحك اللاإرادي، وبعدها فقرة اسأل الستات المخصصة للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات.

وفى الختام فقرة كل يوم حاجة وتستضيف عبد الرحمن ، طفل حارب السرطان بالتنورة .

 

"الأبواب المغلقة"

يناقش الإعلامى جورج قرداحى، قضية اجتماعية تهدد الشباب من خلال برنامجه "الأبواب المغلقة"، المذاع على قناة ON E اليوم السبت.

وقال الإعلامى جورج قرداحى، خلال برومو الحلقة، أن مخاطر الإنترنت ظاهرة اجتماعية تهدد كل شاب وفتاة ويحيطها الكثير من الأسلاك الشائكة.

يذكر أن البرنامج يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، ويذاع فى الحادية عشرة مساء السبت على ON E.

 

"4 شارع شريف" 

يواصل الإعلامى  شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت .

وفى البداية مع فقرة المطبخ مع فريدة موسى، وثم الجزء الثاني من الفقرة الطبية ويستضيف الدكتور أحمد صبري استشاري التغذية العلاجية والسمنة والنحافة، ثم فقرة فاشون شو وتستضيف فاطيما هاني مصممة أزياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة