خريطة التوك شو النهاردة .."المكملات الغذائية" محور نقاش برنامج "كلام ستات" ..قيادات اتحاد طلاب جامعة القاهرة ضيوفا على "الحياة اليوم" .. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "الغابة" على ON E

الأحد، 17 نوفمبر 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة .."المكملات الغذائية" محور نقاش برنامج "كلام ستات" ..قيادات اتحاد طلاب جامعة القاهرة ضيوفا على "الحياة اليوم" .. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "الغابة" على ON E شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، خبيرة التغذية دكتورة لميس مراد والحديث عن المكملات الغذائية، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً اليوم الأحد.

ويبدأ البرنامج فقراته كالمعتاد مع فقرة بيقولك وتعرض عددا من الخبار الطريفة، منها خبر عن رجل من أنجولا تزوج  52 سيدة وأنجب 217 طفلاً، مات منهم 50 شخصًا، وعنده 243 حفيدًا، وحتى الآن لديه 43 زوجة ويعيشون فى منزل واحد.

ويليها فقرة الرغى الجميل تليها فقرة اسأل الستات للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات عبر صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعى، ومنها مشاهد يقول إن ذوق زوجته فى اختيار ملابسها غير مناسب، وأنه يخشى الحديث معها فى هذا الأمر رغم تكرار انتقادات من حولها.

وأخيرًا فقرة كل يوم حاجة، وتستضيف مريم مدحت خبيرة التربية الإيجابية.

 

"الحياة اليوم"

يناقش برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، مشاركة العنصر النسائى فى رئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة، وذلك اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة مساء.

ويستضيف البرنامج أميرة رمز الدين، رئيس اتحاد دار العلوم، ودارين خليل، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، وريهام طارق، رئيس اتحاد كلية الآثار، وهما أول عناصر نسائية تمثل قيادات فى الاتحادات الطلابية فى دار علوم وآثار واتحاد الجامعة، ويشاركهما الحوار محمد أيمن، مسئول الاتصال والمتابعة السابق باتحاد طلاب جامعة القاهرة، ودور العملية الانتخابية عن رئاسة اتحاد الطلابية.

يذكر أن برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة الذى يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، يذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء.

"الأوضة"

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة الغابة.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وأخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة