أكرم القصاص - علا الشافعي

مباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركة

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 04:00 ص
مباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات رجال المباحث عن تورط عامل فى سرقة خزينة أموال شركة بالنزهة، وبالفحص والتحرى تبين أن المتهم سبق وعمل فى هذه الشركة.

وأضافت التحريات أن المتهم قام بعمل نسخة لمفتاح الشركة وقت عمله بها، وخطط لسرقتها ليلا، وتمكن من الاستيلاء على 36 ألف جنيها من الخزينة، وتم القبض عليه بمعرفة رجال المباحث بعد كشف الواقعة.

القضية بدأت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة النزهة، يفيد بأن" ا. ع. ع"  70 سنة رئيس مجلس إدارة شركة للتجارة والخدمات الاستثمارية، أبلغ عن اكتشافه سرقة 36 ألف جنيه  من داخل الخزينة بالشركة عمله ، ولم يتهم  أو يشتبه فى أحد.

وبالانتقال والمعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، والاطلاع على محتوى كاميرات المراقبة وفحص العاملين السابقين والحاليين بالشركة، توصل رجال المباحث إلى أن وراء الجريمة "ا. م. ح" 52 سنة عامل سابق بالشركة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردد المتهم، تمكنت قوه من وحدة مباحث النزهة من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرا ًلسابقة عمله بالشركة محل البلاغ، وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية داخل خزينة مكتبه، تمكن من اصطناع نسخه من مفاتيح الشركة والخزينه إبان عمله بها وخطط لسرقتها، وتمكن من الدخول الشركة ليلاً وفتح الخزينة وسرق المبلغ المشار اليه ولاذ بالفرار.

وبإرشاده ضبط ضبط رجال المباحث 26 ألف جنيه ، واقر المتهم بإنفاق باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المتهم، واتهمه بالسرقة، فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة