صور.. نظافة الطائف بالسعودية تزيل 6700 طن من مخلفات البناء والهدم

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 07:00 ص
صور.. نظافة الطائف بالسعودية تزيل 6700 طن من مخلفات البناء والهدم إزالة مخلفات الهدم فى الطائف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الإدارة العامة للنظافة بـ"أمانة الطائف" فى السعودية،  أكثر من 6700 طن من مخلفات البناء والهدم، من أنحاء المدينة خلال الأسبوعين الماضيين، ضمن جهود معالجة التشوه البصرى وتحسين المشهد الحضرى، وشرعت الإدارة فى تنفيذ برنامج مكثف للنظافة بأحياء المدينة بأعمال النظافة ورفع المخلفات وإزالة الأتربة والحشائش ومخلفات الهدم المجهولة.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أوضحت أمانة الطائف أنها دعمت أعمال فرق النظافة والكنس ورفع المخلفات والمتروكات من خلال زيادة أعداد الآليات والعمالة الراجلة وتوزيعها على الأحياء حسب احتياجها من خدمات النظافة، كما تم مضاعفة مرات التفريغ للحاويات مع تخصيص فرق لمتابعة الحاويات ومعالجتها بشكل فورى.

فرق النظافة فى الطائف
فرق النظافة فى الطائف

كما عملت فرق الكنس الشامل على رفع الأتربة التى جرفتها مياه الأمطار للشوارع، وتعمل فرق مختصة على قص الحشائش وتنظيف الأرصفة وإزالة الأشكال المختلفة للشوه البصرى.

وعالجت أمانة الطائف ممثلة فى فرق النظافة العديد من أشكال التشوه البصرى كإزالة اللوحات الدعائية العشوائية من الأراضى الفضاء ومداخل الأحياء وأعمدة الإنارة، وزاد عدد اللوحات العشوائية المخالفة المزالة من 2700 لوحة غير نظامية بمواقع مختلفة من المدينة والضواحى والمخططات.

EJ46ZjTWoAAG-PP
 

 

EJ46ZjUXYAMH1r6
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة