3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوط

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 05:00 م
3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوط بيلا حديد
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عارضة الأزياء الأكثر شهرة إيزابيلا حديد المعروفة باسم "بيلا حديد" تعتبر واحدة من أهم وأشهر عارضات الأزياء في الولايات المتحدة والعالم، حيث تتمتع بجمال وجاذبية عن غيرها من الكثيرات، وتعد أيقونة للموضة والجمال وتحاول الفتيات معرفة كل جديد عنها للسير على خطاها.

وكشفت "بيلا" في مهرجان فوج فاشون 2019 عن ثلاثة أشياء لا تستغني عنها في أي مكان ذهبت إليه حيث ترى أنها من الأسباب التي تجعلها تشعر بنوع من الاسترخاء والراحة النفسية وتخفف من شعورها بالتوتر.

بيلا حديد
بيلا حديد

وحينما سئلت عنها نقلا عن مجلة " vogue" أجابت بيلا:"أحافظ على أحجار الكريستال معي طوال الوقت، ولدي سلسلة من الزيوت الأساسية التي تبقيني بصحة جيدة، وأحمل معي الشموع لأي مكان لتجعلني أشعر بأنني في المنزل على الرغم من أنني في فندق مختلف كل يوم"، فهي تحقق حالة الاسترخاء بالزيوت الطبيعية التي تحملها معها في أي مكان تذهب إليه، وتحرص على قضاء تسعين ساعة تقريبا في الهواء الطلق في أي مكان تزوره حول العالم.

الأحجار الكريمة الخاصة ببيلا حديد
أحجار الكريستال الخاصة ببيلا حديد

هذه الأشياء الثلاثة "الكريستال والشموع والزيوت الطبيعية"، أصبحت بالنسبة لـ"بيلا" كروتين العناية بالبشرة اليومي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو إهماله على الإطلاق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة