خالد صلاح

نجوم المنتخب الأولمبى يظهرون فى نهائى إفريقيا بـ"ماسكات لاكاسا".. الجماهير تُساند الفراعنة بـ"هتافات مصراوى" وقمصان الأندية وصلاح.. "فيديو تحفيزى" من الجهاز لحصد الكأس.. وزوجة شوقى غريب تسانده من مقصورة الاستاد

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 06:58 م
نجوم المنتخب الأولمبى يظهرون فى نهائى إفريقيا بـ"ماسكات لاكاسا".. الجماهير تُساند الفراعنة بـ"هتافات مصراوى" وقمصان الأندية وصلاح.. "فيديو تحفيزى" من الجهاز لحصد الكأس.. وزوجة شوقى غريب تسانده من مقصورة الاستاد مصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نجوم المنتخب الأولمبى ستاد القاهرة الدولى قبل مواجهة كوت ديفوار، في نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام، مرتدين قناع المسلسل الإسبانى الشهير "لاكاسا" الذى تدور أحداثه عن عمليات السرقة والسطو المسلح فى إشارة من نجوم الفراعنة إلى قدومهم لاستاد القاهرة لـ"السطو" على كأس البطولة الأفريقية، لم تقتصر المشاهد فقط على نجوم الفراعنة وحضورهم إلى الملعب بل امتدت إلى محيط الاستاد والمدرجات وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى قبل نهائى البطولة الأفريقية التى تسعى مصر إلى حصد لقبها بعد ضمان التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.
 
 

الجماهير تُساند الفراعنة بـ"هتافات مصراوى" وقمصان الأندية وصلاح

توافدت الجماهير مبكراً على ستاد القاهرة الدولى وكعادتها خلف المنتخب الأولمبى الذى صنع الفرحة بالتأهل إلى الأولمبياد لتمتلأ المدرجات بالجماهير الوطنية لدعم المنتخب فى النهائى أمام كوت ديفوار.

ظهرت جماهير مصر من بداية توافدها إلى محيط ستاد القاهرة بمظاهر رائعة فمنهم من ارتدى قمصان الأندية مثل الأهلى والزمالك ومنهم من ارتدى قميص النجم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى ولاعب المنتخب الوطنى الأول.

ولكن جاء المظهر الأكثر روعة هو هتافات الجماهير مبكراً بهتافات للمنتخب مرددين هتاف:"مصراوى"، وذلك فى إطار تشجيعهم لنجوم المنتخب الأولمبى لحصد الكأس.

ابن أهلاوى وأب زملكاوى بشعار "لا للتعصب" فى حب المنتخب الأولمبى

وامتداداً للمظاهر الرائعة من الجماهير المصرية فى المواعيد مع المنتخبات الوطنية مع المباريات المهمة، خرج الوجه الحقيقى الذى يُميز ملامح وحدتنا والوطنية والتلاحم خلف المنتخب ومؤازرته حتى الفوز حيث شهدت مدرجات ستاد القاهرة الدولى، تواجد صبى أهلاوى يرتدى قميص الفريق الأحمر، نقش عليه عبارة بابا زملكاوى، وإلى جواره والده الزملكاوى بـ"قميص" الأبيض وعليه عبارة ابنى أهلاوى، وأجمع الاثنان على عبارة واحدة منقوشة على القمصان "لا للتعصب".

لا للتعصب
لا للتعصب

"فيديو تحفيزى" من جهاز المنتخب للاعبين لحصد الكأس

بينما أعد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، "برومو"، تحفيزي للاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار تضمن أبرز لقطات البطولة وتشجيعات الجماهير للاعبين.

وتضمن الفيديو الذى قدمه الجهاز الفنى إلى اللاعبين، أبرز المحطات الصعبة ولحظات السعادة والمشوار الرائع خلال البطولة لتحفيزهم نحو حصد الكأس الليلة أمام كوت ديفوار.

العامري فاروق وزوجة شوقي غريب في نهائي أمم أفريقيا

فيما حرص العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلي وزوجة وشقيقة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى على التواجد بالمقصورة الرئيسية بإستاد القاهرة الدولى لمتابعة المباراة النهائية بين الفراعنة أمام كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

زوجة وشقيقة شوقى غريب
زوجة وشقيقة شوقى غريب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة