أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب كريستال بالاس يشكك فى غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 07:57 م
مدرب كريستال بالاس يشكك فى غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق روى هودجسون المدير الفنى لفريق كريستال بالاس، على إمكانية غياب النجم المصرى محمد صلاح، عن مواجهة ليفربول، مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الإصابة. 

ويعانى محمد صلاح نجم ليفربول، من إصابة على مستوى الكاحل، تعرض لها خلال لقاء مانشستر سيتي الأخير، فى البريميرليج، وغاب على أثرها عن مواجهتى منتخبنا الوطنى أمام كينيا وجزر القمر، فى تصفيات أمم أفريقيا 2021. 

قال هودجسون مدرب كريستال بالاس فى المؤتمر الصحفى، الخاص بالمباراة،:"لن أصدق غياب محمد صلاح واندى روبيرسون عن مباراة الغد، عندما لا أراهم بعينى فى ملعب المباراة". 

أضاف مدرب كريستال حديثه قائلا:"ليس لدينا إصابات وفريقنا كامل للاختيار من بين اللاعبين، وهو أمر لا يصدق، أن يكون كل لاعب متاح للاختيار من بينهم هو رائع".

تابع هودسون قائلا :"زاها بخير، الاصابه التى أجبرته على الخروج من مباراة كوت ديفوار على ما يرام وأنه يجب ان يكون فى التشكيلة غدا، نحن لن نأتى لندافع امام ليفربول ونجعلهم يفوزون باللقب".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 34 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة