خالد صلاح

كلوب يزيد الغموض حول مشاركة محمد صلاح بمباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 01:54 م
كلوب يزيد الغموض حول مشاركة محمد صلاح بمباراة كريستال بالاس ضد ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول ، أن مشاركة النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة كريستال بالاس المحدد لها غداً، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" محل شك.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول فى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة كريستال بالاس، "محمد صلاح تدرب بالأمس، لكنه لا يزال يعانى من الإصابة، ويجب أن نكون عقلانيين، وسننتظر اليوم حتى نتخذ قراراً بخصوص مشاركته ضد كريستال بالاس".

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وعن قرار نادى توتنهام بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق، قال يورجن كلوب، "مرحباً بعودتك مورينيو، أمر رائع أن نشاهده مجدداً، يمكننا أن نرى مدى سعادته وحماسه للعودة للعمل بعد ابتعاد استمر عاماً، الأمور تتغير بسرعة، قبل خمسة أشهر كان ماوريسيو بوكيتينو كان يقود توتنهام فى نهائي دورى أبطال أوروبا وهو الآن بعطلة بعد إقالته من منصبه، على أية حال بوكيتينو قام بعمل رائع مع السبيرز".

وأضاف "بوكيتينو شخص رائع، اول مباراة لي بالدوري كانت امامه لذا لدينا تاريخ مميز، جميع الاندية تريد التعاقد معه في الوقت الحالي، كل شيء سيكون بخير بالنسبة له لكن ما حققه مع توتنهام كان شيئاً رائعاً، عندما سمعت خبر إقالته لم اصدق ذلك لكن آمل ان يستمتع بإجازته قليلاً الآن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة