خالد صلاح

لماذا تشعر بألم فى المفاصل خلال فصل الشتاء؟

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 11:00 م
لماذا تشعر بألم فى المفاصل خلال فصل الشتاء؟ الم مفاصل
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند دخول فصل الشتاء يصاب الكثيرون بألم شديد في مفاصل الجسم   نتيجة لبرودة الطقس، وهذا الأمر يرغب الكثيرون لمعرفة السبب وراء الشعور والإصابة بألم  في مفاصل الجسم خلال فصل الشتاء، ولمعرفة السبب عليك قراءة الأسطر القادمة وذلك وفقا لموقع " Medicalnewstoday". و WEBMED".

بالفعل يعاني نسبة كبيرة من الأشخاص بالشعور بألم شديد في المفاصل خلال فصل الشتاء، وهذا الأمر يزداد سواء عند كبار السن، والسبب في هذا الأمر هو انخفاض درجة حرارة الطقس فهذا الأمر يزيد من شعور الشخص بألم شديد في مفاصل الجسم.

ونجد أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في أعصاب الجسم والتهاب المفاصل ومشاكل في عظام الجسم هم الأكثر عرضة لهذا الأمر في فصل الشتاء، فتعرضهم لبرودة الطقس وانخفاض نسبة حرارة الطقس تعد من الأمور التي يزيد فرص الإصابة بألم يصعب تحمله في بعض الأحيان.

ولتجنب الشعور والإصابة بألم المفاصل خلال فصل الشتاء فيجب علي الأشخاص من كبار السن والأكثر عرضة لهذا الأمر التدفئة اللازمة ومتابعة خبراء هيئة الأرصاد، وتجنب النزول في الشارع خلال انخفاض درجات حرارة الطقس بالشكل الملحوظ تجنبا للتعرض لألم في عظام ومفاصل الجسم.

وأيضا علي هؤلاء الأشخاص ارتداء ملابس ثقيلة، لتشعرهم بالتدفئة الجيدة، وتجنبهم الشعور بالهواء البارد الذي يتسلل إلي أجسامهم ويزيد من فرص إصابتهم بالألم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة